السبت 11/6/1443 هـ الموافق 15/01/2022 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بقيمة 150 ألف شيكل : مصرف الصفا يعلن عن الفائز بالجائزة الكبرى الثانية في حملة حسابات التوفير 2021

رام الله- أعلن مصرف الصفا عن الفائز بالجائزة الكبرى الثانية بحملة حسابات التوفير للعام 2021 والبالغة قيمتها 150 ألف شيكل، حيث تم السحب على الجائزة الكبرى في مقرّ الإدارة العامة لمصرف الصفا "الإسلامي" في الماصيون برام الله بطريقة آلية عبر الحاسوب لجميع الحسابات التي تنطبق عليها شروط الحملة، وكانت الجائزة من نصيب السيد علام ربحي محمد أبو مويس المدخر في فرع المصرف في مدينة جنين.

بدوره أعرب المدير العام لمصرف الصفا السيد نضال البرغوثي عن فخره بالثقة التي منحها العملاء للمصرف. وقال إن حملة حسابات التوفير ستسهم في تعزيز ثقافة الادخار لدى عملاء المصرف، والاستفادة من الخدمات المصرفية الإسلامية المميزة والتي يقدمها مصرف الصفا"، مبيناً أن المصرف يسعى لتحقيق رؤيته في أن يكون وجهة العملاء الأولى للحلول المصرفية المتميزة. 

واعتبر البرغوثي أن المصرف صمّم الجوائز لتلبية تطلعات عملائه وحاجاتهم، مشيراً إلى أن المشاركة في الحملة كان يتضمن فتح حساب توفير في أحد فروع المصرف المنتشرة في المحافظات بقيمة 100 دولار كحد أدنى لتشجيع فكرة الادخار، موضحاً أن نجاح هذه الحملات تعتبر شهادةً لثقة العملاء بحملات وخدمات المصرف. مؤكداً لعملاء المصرف أنه سيتم إطلاق حملة توفير جديدة لهذا العام تقدم جوائز أكبر وأضخم.

وعبر الفائز علام أبو مويس عن سعادته بالجائزة وقدم شكره للمصرف على هذه الجائزة، ودعا المواطنين إلى الاشتراك بالحملات القادمة في المصرف لتكون لهم الفرصة بالحصول على الجوائز القيمة والمتنوعة التي يقدمها المصرف.

ويعد هذا السحب للجائزة الكبرى هو الثاني ضمن الحملة التي انطلقت في بداية العام 2021، كما تضمنت الحملة عملية السحب على الجوائز اليومية بقيمة 5 آلاف شيكل حيث فاز في هذه الحملة أكثر من 130 عميلاً وعميلة.

ويتيح فتح حسابات توفير في مصرف الصفا للعملاء التمتع بمجموعة من الخدمات المصرفية الالكترونية المجانية مثل: الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والموبايل بانك، خدمة الصراف الآلي بما فيها الايداع النقدي، خدمة الرسائل القصيرة (SMS)، يذكر أن مصرف الصفا هو أحدث المصارف الإسلامية في فلسطين، وانطلق في العام 2016 ساعياً لتوفير الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية الجديدة في السوق الفلسطيني، وتطوير وسائل اجتذاب الأموال والمدخرات وصولاً للمشاركة في الاستثمار المنتِج بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية. 

2022-01-11