الجمعة 10/6/1443 هـ الموافق 14/01/2022 م الساعه (القدس) (غرينتش)
احتفال جنوني.. زوجة نجم ريال مدريد تخلع قميصها بعد هدفه في برشلونة «فيديو»

 احتفلت مينا بونينو، زوجة فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد بشكل جنوني عقب تسجيل زوجها الهدف الحاسم في شباك برشلونة بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني الذي أقيم على ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض الأربعاء.

موسم فينيسيوس بـ3 مع ريال مدريد

وكان فريق ريال مدريد تغلب على منافسه برشلونة بنتيجة 2-3 في مباراة مثيرة، ضمن فعاليات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني المقام في المملكة العربية السعودية. واحتفلت لمينا بشكل جنوني بعد تسجيل فالفيردي الهدف وقامت بخلع قميصها بنفس طريقة اللاعب.

وخلع فالفيردي قميصه خلال احتفاله بهدفه الذي سجله في وقت حساس للغاية وبالتحديد في الدقيقة الثامنة من الشوط الإضافي الأول من المباراة التي انتهت بنتيجة 3-2، بعد اللجوء للتمديد عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بنتيجة 2-2. 

وكان ريال مدريد واصل انتصاراته على الغريم التقليدي برشلونة، حيث تغلب عليه في مباراة مثيرة بنتيجة 3-2 بعد التمديد للأشواط الإضافية مساء اليوم الأربعاء الموافق 12-1-2022 على استاد الملك فهد، بالمملكة العربية السعودية في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، ليتأهل إلى المباراة النهائية.

وتقدم ريال مدريد بهدف في الدقيقة 25 عن طريقة فينيسيوس جونيور من تسديدة رائعة سكنت أقصى الزاوية اليمنى لشباك تير شتيجن، بعد تمريرة بينية من كريم بنزيما.

لكن برشلونة أدرك التعادل عن طريق الهولندي لوك دي يونج، الذي استغل خطأ إيدير ميليتاو في تشتيت الكرة داخل منطقة الست ياردات عند الدقيقة 41.

وعاد ريال مدريد للتقدم من جديد بهدف كريم بنزيما في الدقيقة 72، بعد متابعة لكرة ارتدت من الحارس أندريه تير شتيجن، إلا أن برشلونة تعادل للمرة الثانية بهدف قاتل قبل نهاية الوقت الأصلي بـ6 دقائق، عندما ارتقى البديل أنسو فاتي عاليًا، ليحول كرة عرضية من جوردي ألبا إلى الشباك.

وبعد اللجوء للأشواط الإضافية، سجل البديل فيدي فالفيردي هدف الانتصار في الدقيقة 98 من زمن المباراة الإجمالي، بعد تمريرة عرضية أرضية من البديل الآخر رودريجو.

وتأهل ريال مدريد بذلك إلى نهائي كأس السوبر الإسباني، لينتظر الفائز من نصف النهائي الآخر بين أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو، في اللقاء المقرر إقامتها مساء غدٍ الخميس.

وتغلب ريال مدريد على نظيره برشلونة للمباراة الخامسة تواليًا في كل البطولات، بعد 4 انتصارات متتالية في الدوري الإسباني، علمًا بأن آخر هزيمة تلقاها الفريق الملكي في الكلاسيكو ترجع إلى مارس 2019.

2022-01-14