الجمعة 15/5/1444 هـ الموافق 09/12/2022 م الساعه (القدس) (غرينتش)
شركة Bright Image للعلاقات العامة والتسويق تفتتح فرعها الثاني في قطاع غزة

افتتحت شركة برايت اميج "Bright Image" للعلاقات العامة والتسويق مكتبها في قطاع غزة، وذلك ضمن خطة التطوير والتوسع المستمرة للشركة بأقسامها في العلاقات العامة والتسويق الإلكتروني والتصميم الجرافيكي والتصوير والمونتاج وإدارة الأحداث والفعاليات وتقديم الاستشارات الإعلامية. 

 

وقال المدير التنفيذي لشركة برايت اميج السيدة فاطمة عبسي إن افتتاح المكتب الجديد للشركة في مدينة غزة يهدف إلى توسعة أعمال الشركة واستقطاب الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة في قطاع غزة، وهي خطوة ضمن سلسلة خطوات للتطوير المستمر والتوسع مستقبلاً خارج حدود فلسطين".  كما تسعى الشركة لتوفير فرص عملٍ وتدريب للمبدعين والمواهب الشابة، وتمكين الشركات الفلسطينية من توسيع انتشارها وزيادة رقعة انتشار منتجاتها وخدماتها.

 

مضيفةً أن العلاقات العامة والتسويق السليم في هذه الأيام بات من الركائز الأساسية في مسيرة النجاح التي تسعى لها الشركات، خاصة في ظل محدودية الإمكانيات في السوق الفلسطينية. مبينةً أن الشركة ركزت في خططها على التعامل مع الشركات الكبيرة والصغيرة والناشئة لتعظيم فرصها في السوق، موضحةً أن برايت اميج تمتلك علاقاتٍ مع الشركات من مختلف القطاعات الاقتصادية، مشيرة إلى أن الشركة حرصت منذ نشأتها على أن تكون العلاقة التي تربط برايت اميج بعملائها قائمة على الشراكة لتحقيق قصص نجاح مشتركة.

 

يذكر أن شركة برايت ايمج للعلاقات العامة والتسويق قد تأسست في العام 2016، حيث تسعى الشركة من خلال مكتبها الأول في مدينة رام الله والثاني في مدينة غزة لتقديم خدماتها بالعلاقات العامة والتسويق الإلكتروني وإدارة الأحداث والفعاليات وتقديم الاستشارات الإعلامية، إلى جانب خدمات التصميم الجرافيكي والطباعة وفق أعلى درجات الجودة والاحترافية.

2022-02-02