الثلاثاء 20/11/1445 هـ الموافق 28/05/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بيكهام يكشف أن زوجته تتناول نفس الوجبة يومياً منذ 25 عاماً! تعرّف على طعامها الذي تأبى التخلي عنه

كشف النجم السابق لمنتخب إنجلترا لكرة القدم، ديفيد بيكهام، أن زوجته فيكتوريا تأكل وجبة الطعام المفضلة لديها يومياً منذ 25 عاماً، حيث تتبع نظاماً غذائياً صارماً، يجعلها من النادر أن تغيّر الطعام الذي تتناوله. 

صحيفة The Independent البريطانية، قالت الثلاثاء الأول من فبراير/شباط 2022، إن الوجبة المفضلة لزوجته هي السمك المشوي والخضراوات المطهية بالبخار، مشيراً إلى أن فيكتوريا تتناول هذه الوجبة منذ أن التقيا.

جاءت تصريحات النجم السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، في مقابلة له في البرنامج الصوتي River Café's Table 4 مع رُث روجرز. 

اعترف بيكهام البالغ من العمر 46 عاماً بأنه يعشق الطعام والنبيذ، ويريد أن يستمتع كل من حوله بهذه الوجبات اللذيذة.

أشار بيكهام إلى أن "اليوم الذي تخلت فيه فيكتوريا بيكهام عن وجبتها المعتادة كان من أسعد أيامه"، مضيفاً: "المرة الوحيدة التي شاركتني فيها طعامي كانت أثناء حملها بهاربر وأسعدني هذا كثيراً، وكان هذا اليوم واحداً من أفضل أيامي. ولا أذكر ماذا كان الطعام لكنني أعرف أنها لم تأكله بعدها". 

سبق وأن ناقشت فيكتوريا البالغة من العمر 47 عاماً، والعضوة السابقة في فرقة Spice Girls، نظامها الغذائي الصارم في حلقة من برنامج River Café's Table 4.

حين سُئلت عن طعامها المفضل، قالت: "الخبز المحمص من الحبوب الكاملة مع الملح"، وأوضحت أيضاً خلال المقابلة أنها "صعبة الإرضاء في الطعام"، وتفضل طهي طعامها دون زيوت أو زبدة أو صلصات.

بالإضافة إلى ملء نظامها الغذائي بالأطعمة الغنية بالمغذيات، تتناول بيكهام أيضاً المكملات الغذائية لمنحها إمدادات الطاقة اليومية دفعة إضافية.

إذ تتناول بشكل يومي فيتامينات وحبوب كولاجين تحتوي على 22 حمضاً أمينياً و12 فيتاميناً و28 معدناً، وهو ما تعتبره مهماً لبقاء بشرتها خالية من التجاعيد. 

كان بيكهام قد اعترف خلال اللقاء أيضاً بأنه يستمتع بالبقاء في المنزل بمفرده، دون زوجته مصممة الأزياء أو أبنائهما الأربعة، لأن هذا يمكّنه من طهي ما يريد.

ففي أحد الأيام، كان ديفيد بمفرده في المنزل بعد عزله لمدة خمسة أيام، وكانت فيكتوريا والعائلة في حفلة، وقال إنه في هذا اليوم "تناولت أشهى قطعتي لحم حرفياً، إحداهما قطعة من لحم الضلع، والأخرى من الواغيو الإنجليزي، وكافأت نفسي بكوب من النبيذ الأحمر الرائع لأنني كنت وحدي، وكنت أترقب مشاهدة مباراة كرة قدم في وقت الظهر".

لدى بيكهام قرابة 40 وشماً على جسده، بما في ذلك أسماء أطفاله والرقم 23، وهو رقم القميص الذي كان يرتديه في ريال مدريد، لكن لعل أشهر وشومه على الإطلاق هو وشم لصورة زوجته فيكتوريا. فقد وشم النجم على ذراعه صورة لفيكتوريا وهي ترتدي ملابس كاشفة ومحاطة بالنجوم.

2022-02-03