الجمعة 14/12/1445 هـ الموافق 21/06/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
ساز القحطاني ترحل في حادث سير.. نجمة سناب شات تنشر فيديو داخل سيارتها قبل مصرعها بدقائق

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام السعودية هذا الصباح، خبر استشهاد وفاة أشهر بلوجرز في السعودية، والتي تدعى ساز القحطاني، حيث أصيب الجميع من متابعيها ومحبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بحالة من الفزع والهلع، لصدمة الخبر. 

تشير التقارير الواردة عن سبب وفاة ساز القحطاني، تعرضها لحادث سير على طريق العروبة في الرياض، ومن ثم تم نقلها للمستشفى لإسعافها، وبعد أن دخلت ساز القحطاني المستشفى بساعات قليلة، تحدثت وسائل الأنباء المحلية في السعودية عن وفاتها، كما انتشرت صور من الحادث المروع.

من هي البلوجرز ساز القحطاني؟

ساز القحطاني هي فتاة سعودية، تبلغ 22 عامًا، وهي من أشهر الشخصيات المؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، والأكثر شعبيةً على تطبيقات السوشيال ميديا، بالتحديد تطبيق مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والقصص «سناب شات» باعتباره التطبيق الأكثر استخدامًا في المملكة العربية السعودية.

يتابعها الآلاف من السعوديين وباقي الجنسيات الأخرى من مختلف الوطن العربي، اعتادت ساز على مشاركة متابعيها رحلاتها وتفاصيل حياتها اليومية، كعادة جميع البلوجرز، على منصات التواصل الإجتماعي، دخلت ساز أيضًا علام الموضة والأزياء، من خلال المهرجانات والحفلات، لم تكتفي فقط بعملها على السوشيال ميديا. 

تداول متابعون ساز القحطاني على مواقع التواصل الإجتماعي في السعودية، آخر صورة شاركت بها ساز القحطاني متابعيها قبل وفاتها، لتظهر فيها مبتسمة كعادتها، قبل أن تلقي حتفها في الحادث المروع الذي تعرضت له، كما نالت الصورة إعجاب العديد من محبي ساز القحطاني، وجمعت العديد من «اللايكات» والمشاركات للصورة، كذلك التعليقات التي أنهالت عقب الإعلان عن وفاتها، فبدلًا من أن تتلقى الإعجابات والتعليقات المدّاحة، دعا لها محبيها بالرحمة والمغفرة، وأن يسكنها الله فسيح جناته

2022-03-18