الأربعاء 15/10/1445 هـ الموافق 24/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
الفيصلي يجدد الفوز على الرمثا في القدس والوحدات يهزم شباب الخليل بثلاثية

 افتتح الفيصلي مبارياته في بطولة القدس والكرامة ، بالفوز على الرمثا بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين في القدس مساء السبت، وذلك بعد ايام من فوز الفيصلي على الرمثا في نهائي بطولة الدرع. 

سجل هدف الفيصلي الاول لاعبه فريد الشناينة ، في الدقيقية 47 من عمر اللقاء بعدما راوغ لاعبي الرمثا ببراعة ، وسجل العطار هدفه الثاني في الدقيقة 93 من عمر اللقاء ، بعدما اردت تستدية العكش من العارضة.

وشهد اللقاء إضاعة الرمثا لضربة جزاء عبر مدافعه كوليبالي. 

ويوم الاثنين سيواجه الرمثا جبل المكبر على ملعب فيصل الحسيني بالقدس في الساعة 6 مساء ، بينما يواجه شباب رفح نظيره شباب الخليل في الساعة 8 مساء على ملعب هواري بومدين بدورا.

وتشارك في البطولة ستة أندية من البلدين؛ إذ يلعب كل من شباب الخليل بطل الدوري الفلسطيني ووصيفه جبل المكبر من الضفة، وبطل الدوري الأردني نادي الرمثا ووصيفه الوحدات، إضافة إلى نادي الفيصلي، ومن قطاع غزة شباب رفح بطل الدوري في القطاع.

وقسمت الأندية المشاركة إلى مجموعتين تضم الأولى شباب الخليل، الوحدات، وشباب رفح، فيما يتنافس في الثانية الفيصلي، والرمثا، وجبل المكبر.


وتغلب الوحدات الأردني على شباب الخليل الفسطيني، (3-0)، مساء السبت على ملعب دورا، في افتتاح بطولة القدس والكرامة. 
وأحرز ثلاثية الوحدات، مهند أبو طه في الدقيقة (35)، والأرجنتيني كاسترو في الدقيقة (67)، وفراس شلباية في الدقيقة (90+3).

 


ورفع الوحدات رصيده إلى 3 نقاط فيما ظل شباب الخليل بلا نقاط.

وحفلت المباراة بمشاهد الإثارة والأندية، وكاد شباب الخليل أن يباغت الوحدات مبكرا لولا براعة حارسه أحمد عبد الستار حيث تألق في أبعاد كرتي محمد درويش وتامر صيام.

ونجح الوحدات في افتتاح التسجيل من تسديدة قوية للاعب مهند أبو طه من خارج الصندوق، لم يستطع الحارس الدولي رامي حمادة في التصدي لها، لينتهي الشوط الأول بتقدم الوحدات.

وفي الشوط الثاني حاول الشباب العودة وأشرك تامر صيام لكن الوحدات نجح في إضافة الثاني عبر الأرجنتيني كاسترو من متابعة داخل الصندوق.

وحاول شباب الخليل التسجيل وتقليص النتيجة لكن الوحدات عاد وأضاف الهدف الثالث عبر فراس شلباية في الدقيقة (90+3).

 

2022-03-19