الجمعة 10/10/1445 هـ الموافق 19/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
فيديو مميز لسيرين عبد النور وهي تغني وتحتفل بعيد الأم رفقة والدتها وحماتها

كما عوَّدت جمهورها دائماً، شاركت المُغنيّة اللبنانيّة سيرين عبد النور مع متابعيها، على مواقع التواصل الاجتماعيّ، لقطات مُميزة وهي تحتفل بمناسبة عيد الأم من عائلتها.

ونشرت سيرين عبد النور على حسابها الشخصي على إنستغرام فيديو لها رفقة والدتها ووالدة زوجها إضافة إلى ابنيها كريستيانو وتالين وهم يغنون أغنية Happy Mother's Day، قبل أن يقوموا بتقطيع الكعكة التي جاءت على شكل كلمة "Mom" باللون الزهري.

المغنية اللبنانيّة علقت على الفيديو الذي نشرته وقالت: "ينعاد على كل أمهات العالم بالطمأنينة والفرح وتضلوا حد أولادكن كل العمر".

كما شهد الفيديو الذي نشرته عبد النور لحظات عفوية ومضحكة؛ إذ ظهرت وهي تمسك بيدي ابنها كريستيانو وهي تغني باللغة الإنجليزية وتقول: "عيد أم سعيد، عيد أم سعيد لـ "تيتا" سوسو آند سيسي آند مامي سيسو".

سيرين عبد النور تحبّ الاحتفال بالمناسبات

ويبدو أنّ المغنية والممثلة اللبنانية سيرين عبد النور من محبي الاحتفال بالمناسبات وتوثيقها؛ إذ نشرت قبل نحو شهر لقطات مميزة لها وهي ترقص رفقة زوجها فريد رحمة وأصدقائها احتفالاً بعيد ميلادها الـ45.

وظهرت سيرين عبد النور في الفيديوهات وهي ترقص على أنغام أغنيتها الشهيرة "لو بص في عيني" التي نشرتها في العام 2006، في الحفل الذي أقامته في أحد المطاعم.

كما لفتت المغنيّة اللبنانيّة الأنظار إليها من خلال حركاتها اللطيفة في الحفل، إضافة لارتدائها فستاناً أسود اللون مقلماً بالأبيض من تصميم اللبناني الشهير أنطوان قارح.

يُذكر أن سيرين عبد النور لم تقدم أي عمل تلفزيوني في رمضان 2021، كما ستغيب أيضاً عن موسم 2022، لكنها شاركت، منذ فترة قريبة، في لجنة تحكيم برنامج The Masked Singer- "إنت مين" الذي عُرض على شاشة "إم بي سي".

أما عن أعمالها التلفزيونية فكان آخرها مسلسل "دور العمر" الذي يحكي قصة امرأة جميلة ومضطربة نفسياً، في حين كانت آخر أغانيها أغنية "روق دماغك" مع أحمد فهمي في 2020.

مع ذلك تحرص سيرين عبد النور على الوجود الدائم والتفاعل مع جمهورها على منصات التواصل الاجتماعي.

بالفيديو
2022-03-22