الإثنين 14/10/1443 هـ الموافق 16/05/2022 م الساعه (القدس) (غرينتش)
روجينا تثير غضب المسلمين بما فعلته أمام الكعبة المشرفة (شاهد)

تصدر اسم الفنانة المصرية روجينا، التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصرفها المثير للجدل أمام الكعبة في الحرم المكي.

عُمرة وتسويق

ونشرت روجينا صورة لها عبر حسابها على “انستجرام”، وهي تؤدي مناسك العمرة.

وما أثار الجدل، أن الفنانة المصرية استغلت الصورة للترويج لمسلسلها الجديد “ستهم”، حين أمسكت بهاتفها المحمول وعرضت بوستر العمل عليه.

وعقبت الفنانة: “بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح فى مسلسل ستهم رمضان 2023 ببركة حرمك ارزقنا التيسير والنجاح رائعة الكاتب ناصر عبدالرحمن للمخرج رؤوف عبدالعزيز”.

هجوم لاذع

وانهالت التعليقات الهجومية على بطلة مسلسل “انحراف” فور نشرها الصور، فجاء فيها: ” لاحول ولا قوة إلا بالله ..فين الخجل من رب الكعبه ورب البيت الحرام اللي انتي فيه .. المسجد الحرام لا يليق به التدنيس والتخلف ده ..خافي من رب البيت.. ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا”.

بينما كتب آخر: ” هو فيه ايه لدرجه دي المسلسل اهم من المكان اللي هي فيه ايه حركه الموبايل مش فاهمه”.

في حين وجهت لها متابعة سؤالاً: ” هو ده المكان المناسب اللي تعرضي فيه المحتوى ده…حضرتك رايحة تتعبدي ولا تعملي ايه بالضبط؟”.

محمود المهدي: “شوهتوا صورة المصريين”

وكان زوج الفنانة منة عرفة، محمود مهدي، من أول المهاجمين لروجينا، فكتب عبر خاصية الستوري على حسابه على انستجرام: “واحدة تروح تعيط وتصور نفسها وهي بتعيط، وواحدة تصور نفسها وهي بتدعي”.

كما قال: “وواحدة رايحة تعلن عن مسلسلها، ونسيتوا إن ده بيت ربنا بجد أنتم عار على الشعب المصري. للأسف ناس كتير بتاخد أفعالكم المهينة، وتفتكر إن المصريين كده، لا بجد أنتم بتمثلوا إبليس”.

كما ختم: “البنت المصرية مش رقاصة، ومش خاينة، والشاب مش بلطجي، ومش مدمن، والمسلم مش إرهابي، كفاية بجد شوهتوا صورة المصريين”.

الحلقة الأخيرة من “انحراف”

وكانت روجينا قد فاجأت المتابعين بالحلقة الأخيرة من مسلسل “انحراف”، حين ظهرت بشخصية حور في حجرتها، وتمسك بولاعتها وتحرق المكان منتحرة على الموسيقى التي اعتادت تشغيلها وهي ترتكب جرائم القتل.

وانتقلت المشاهد لمكتب المحاماة للمحامية فريدة ليتفاجأ الجمهور بأن حور هي المحامية فريدة، التي من المفترض انتحرت في صدمة جديدة للجمهور بنهاية الحلقات. ويكون في مكتبها ابراهيم السمان وهي تقول له ولا يهمك انا هجيب لك حقك وبهذه النهاية يسدل الستار على المسلسل.

وشارك في بطولته كل من لوسي، وسميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران. وهو من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

2022-05-04