الإثنين 14/10/1443 هـ الموافق 16/05/2022 م الساعه (القدس) (غرينتش)
تعيين ليز باور بمنصب الرئيس التنفيذي لشؤون التجربة لدفع عجلة نمو شركة سي إس جي

أعلنت اليوم شركة "سي إس جي" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: CSGS) عن تعيين ليز باور بمنصب نائب الرئيس التنفيذي والرئيس الرئيس التنفيذي لشؤون التجربة، وهو دور جديد صُمم ليُشكل حلقة وصل بين قوة أفراد وثقافة "سي إس جي" وشغفها بمساعدة العملاء في إيجاد حلول لأصعب مشكلاتهم التجارية. وتشمل المسؤوليات الموسّعة لباور حالياً تجارب العملاء والموظفين لشركة "سي إس جي" والتسويق ودعم المبيعات والاتصالات. وستعمل باور على تضخيم التأثير اليومي لموظفي "سي إس جي" الذين يسعون جاهدين لتصور وابتكار ورسم معالم عالم أفضل وأكثر استعداداً للمستقبل.

 

وفي هذا السياق، قال برايان شيفرد، الرئيس التنفيذي لشركة "سي إس جي": "تُعتبر ليز إحدى أفضل المسؤولين التنفيذيين الذين عملت معهم على الإطلاق وأكثرهم ارتباطاً وتأثيراً. ومن شأن إطلاق العنان للقوة والتأثير الجماعي لفريقنا العالمي المتنوع تحت قيادتها أن يساعدنا في إسعاد عملائنا وموظفينا على نحو أكبر فيما نواصل تنفيذ إستراتيجية النمو الجريئة بقيمة ملياري دولار أمريكي التي تتخطّى مجرد التركيز على الأشخاص".

 

وبصفتها أحد المتمرسين في "سي إس جي" لأكثر منة 20 عاماً، يشمل نطاق تأثير باور استراتيجية نمو الشركة والثقافة القائمة على القيم وعلاقات المستثمرين والمحللين والتسويق ونهج العمل الذي يركز على العميل أولاً. وستُوجه باور الفلسفة المستقبلية لبيئة العمل القائمة على المرونة أولاً لشركة "سي إس جي" التي ستركز على الارتقاء المستمر بثقافة "سي إس جي" والنهوض بالتنوع والإنصاف والشمول وتطوير ودعم جميع موظفيها حول العالم.

 

ومن جهتها قالت باور: "يستند نجاح ’سي إس جي‘ إلى اتخاذ أفضل الإجراءات لصالح موظفيها ليتمكنوا من اتخاذ أفضل الإجراءات لصالح عملائنا. وتبدأ التجربة الاستثنائية للعملاء مع الموظف، ولذلك قررنا الجمع بين فريق عملنا وفريق تجربة العملاء. إنّه لشرف لي أن أقود هذه الفرق من الموهوبين فيما نرتقي بجميع التجارب المذهلة التي تفخر "سي إس جي" بتوفيرها للعديد من أفضل العلامات التجارية في العالم على امتداد مختلف مجالات القطاع المشوّقة عالية النمو".

 

بالإضافة إلى عملها في "سي إس جي"، فإن باور عضو حالي ومؤسس في مجلس "تي إم" للتنوع والشمول وعضو في مجتمع "50 سي إكس أو". وشغلت عضوية مجلس إدارة المعهد الوطني لعلاقات المستثمرين، وهو المجلس التأسيسي لمدرسة ويست دنفر الإعدادية المعتمدة، وترأست سابقاً مجلس حفل روكي ماونتن "دبليو آي سي تي".

2022-05-10