الجمعة 14/1/1444 هـ الموافق 12/08/2022 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بـ«الضربة القاضية».. بائع ينهي حياة إحدى زوجاته الثلاث في الفيوم (تفاصيل)

نهى بائع ملابس حياة زوجته بعد أن أطبق يده ولكمها بقوة على قلبها ما أسفر عن وفاتها في الحال، بسبب اعتراضها على ضربه طفلهما ومحاولة منعه وتخليص الطفل من بين يديه. قطعت يده بـ«بلطة» فذبحها بها.. مُوجّه بالمعاش يقتل زوجته في مشاجرة أمام ابنته بسوهاج

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد أسامة أبوطالب مأمور مركز شرطة سنهور يفيد بمقتل نجاة س ٣٢ سنة، على يد زوجها علاء ح ٤٢ سنة بائع ملابس.

تبين من تحريات الرائد محمد عشري رئيس المباحث أن الجاني يعمل بائع ملابس ودائم الخلاف مع زوجته المجني عليها والاعتداء عليها بالضرب وتجدد الخلاف بينهما اليوم بسبب قيام الزوج بضرب ابنهما وعند اعتراض الزوجة وتدخلها لتخليص ابنهما من بين يديه ترك الطفل. 

وانهال الزوج عليها ضربا بيديه وسدد لها ضربة قوية في منطقة القلب أودت بحياتها في الحال حيث كانت تعاني من أمراض بالقلب، وأفادت التحريات بأن الزوج دائم تعاطي المواد المخدرة ومتزوج من 3 زوجات أخريات غير المجني عليها وله منهن ٨ أطفال.

ألقي القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى سنورس المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

2022-08-04