الجمعة 8/5/1444 هـ الموافق 02/12/2022 م الساعه (القدس) (غرينتش)
شبكة تبادل زوجات يديرها مدرس وزوجته في مصر

تمكن ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب بشرق الدلتا بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية من ضبط شبكة لتبادل الزوجات يديرها مدرس وزوجته عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وذلك بمقابل مادي وتم ضبطهم متلبسين أمام محل إقامتهما بقرية ميت محمود التابعة لمركز المنصورة.

كان ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب بشرق الدلتا رصدوا وجود صفحة بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» تحتوى على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات التي يبدي خلالها المعلنون عن استعدادهم لممارسة الأعمال المنافية للآداب وتبادل الزوجات بمقابل مالى وتبين أن القائمين عن الصفحة مدرس ويدعي «ق. إ. ع. ال» 55 سنة مقيم بقرية ميت محمود دائرة مركز المنصورة، وزوجته وتدعى «م. م.أ .م» 48 سنة ربة منزل ومقيمة بذات العنوان.

وبالفحص تبين قيامهما بإنشاء تلك الصفحة على موقع التواصل الاجتماعي لممارسة الجنس الجماعي وتبادل الزوجات واستقطاب راغبي المتعة الحرام بمقابل مادي عن طريق تسهيل واستغلال زوجته في الأعمال المنافية للآداب.

وبتقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية تم ضبطهما حال تواجدهما أمام محل إقامتهما بقرية ميت محمود دائرة مركز المنصورة.

وبمواجهة المتهم الأول أقر بقيامه بممارسة الجنس الجماعي وتبادل الزوجات وتسهيل واستغلال زوجته لممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة الجنسية عن طريق موقع التواصل الاجتماعي بمقابل مالى 2000 جنيه، وأنه أنشأ الصفحة المشار إليها لذات الغرض وبمواجهة الزوجة أيدت أقوال واعترافات زوجها كما عثر بحوزتهما على 2 هاتف محمول خاصين بهما أحدهما يحتوي على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطهما الآثم.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي مدير المباحث الجنائية بورد البلاغ رقم 3 أحوال لمأمور مركز شرطة المنصورة والمحرر بواسطة ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب بشرق الدلتا ضد مدرس وزوجته لقيامهما بإدارة شبكة للأعمال المنافية للآداب وتبادل الزوجات عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بمقابل مادي.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 16886 جنح مركز شرطة المنصورة لسنة 2022 وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ضبط شبكة ثانية بعد ساعات من الأولى

تمكنت مباحث الدقهلية، من ضبط زوجين لاتهامهما بتكوين شبكة لتبادل الزوجات وإنشاء عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تحث على الرذيلة وعرض الزوجه على إحدى صفحات فيسبوك بمقابل مادى، وتم ضبطهما مع شخص ثالث على طريق «المنصورة المحلة» أثناء ممارسة جريمتهم.

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ بضبط زوج وزوجته وشخص آخر على طريق «المنصورة_المحلة» بعد عرض الأول زوجته على إحدى صفحات الفيس بوك بمقابل مادى.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط كل من «ح.أ.ح» 36 سنة، بدون عمل، و«ح.ع.أ» 32 سنة، ربة منزل، ومقيمان بالمنوفية، و«أ.ي.ص»، 25 سنة، حاصل على دبلوم صناعة، ومقيم ميت غمر بمحافظة الدقهلية، أثناء تواجدهم على طريق «المنصورة_المحلة».

وتبين قيام الأول بإنشاء صفحتين على مواقع التواصل الاجتماع «فيس بوك» وعرض المتهمة الثانية «زوجته» للرجال لممارسة الرذيلة، مقابل مبالغ مالية، وان المتهم الثالث حضر للاتفاق معهما على ذلك.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة وتكوين شبكة لتبادل الزوجات.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأحيل للنيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

«كان مصًّرا على الموت».. مأساة شاب

أنهى شاب حياته بإلقاء نفسه من نافذة مستشفى أجا المركزي بمحافظة الدقهلية، وذلك خلال فترة وجوده بداخل المستشفى لتلقى العلاج بعد إنقاذ حياته عقب محاولة انتحاره بتناول حبة «الغلة السامة».

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا من مستشفى أجا المركزى بقيام شاب مريض بإلقاء نفسه من نافذة المستشفى ووفاته عقب سقوطه.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة أجا إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع «عماد.ع.ال»، 35 سنة.

أكدت التحريات أن المتوفى كان محتجزا بقسم العناية المركزة بالطابق الثاني علوى بالمستشفى على إثر إصابته بالتسمم عقب تناوله حبة الغلة السامة، لمروره بأزمة نفسية وإقدامه على الانتحار، وعقب إنقاذه من الموت وبداية تعافيه واستعداده لمغادرة المستشفى قفز من نافذة الغرفة المحجوز بها وسقط أرضًا مما أدى إلى إصابته بكسور متفرقة بالجسم ونزيف داخلي بالمخ، ووفاته.

وبسؤال زوجته أكدت أنه يعاني من مشاكل نفسية منذ فترة، ما أدى إلى اقدامه على الانتحار.

«أوهمته بامتلاكها فيلا».. ربة منزل استولت على مليوني جنيه من شاب في حلوان

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة من القبض على ربة منزل، هاربة من تنفيذ حكم قضائي بالاستيلاء على مبلغ مالي قيمته مليونا جنيه من أحد المواطنين، وأوهمته بامتلاكها ڤيلا داخل أحد المنتجعات وفرت بالمبلغ هاربة.

كانت معلومات وردت لمباحث حلوان بمكان المتهمة، 49 سنة، صادر ضدها حكم قضائي بالسجن ثلاث سنوات بتهمة الاستيلاء على مبلغ مالي قيمته مليونا جنيه من أحد المواطنين وأوهمته بامتلاكها ڤيلا في أحد المنتجعات، تم القبض على المتهمة وإحالتها إلى النيابة العامة.

كانت تحريات مباحث الأموال العامة توصلت إلى أن المتهمة ليس لديها ڤيلا، وأنها أوهمت المجني عليه بأنها تمتلك ڤيلا داخل المنتجع على خلاف الحقيقة، وحصلت على مبلغ مليوني جنيه نظير ذلك.

2022-09-24