الخميس 13/10/1444 هـ الموافق 04/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
الناقوري مرشح لاستلام وكيل وزارة الدفاع في ليبيا وخبراء يشيدون بكفاءتة وامتلاكة الخبرة والمعرفة


كشفت مصادر ان اقوى المرشحين لموقع وكيل وزارة الدفاع ليبيا، هو السيد وليد عبدالجليل الناقوري ،حسب كل المعطيات المتوفرة. و سط توقعات ان يباشر الناقوري،عمله ،مدفوعا بخبرته الأمنية الفذة، وخبراتة الرفيعة ،والعمل الميداني الواسع في ساحات المؤسسات الأمنية ،والدورات المتعددة الشاملة، التى حصل عليها خلال السنين التى مضت. وتابعت نفس المصادر، قائلة ان الناقوري، مرشح لهذا الموقع ،كونة يملك ،رؤية واضحة لصياغة استراتيجية متعددة المراحل، لوزاة الدفاع، وتطوير عملها ، بعد توفيرالامكانات الضرورية، والتجهيزات اللازمة ، وتعظيم الانجازات، وزيادة الحوافز،واستخراج كوامن الابداع مع العاملين معة، في وزار الدفاع بكافة المستويات ، بالتعاون مع مختلف الاطراف ، وترسيخ، التشبيك مع كافة الجهات في الدولة، ذات العلاقة بغية الوصول إلى أرضية مشتركة، وخارطة طريق، ولبلورة تصور استراتيجي شمولي من اجل خدمة ليبيا وشعبها ، خبراء اكدوا ان الناقوري، هو من الكفاءات الوطنية والعلمية ،المعروفة والمشهود لها ،و التي تملك كاريزما واضحة، وشخصية بارزة، ويجب اعادة ادماجها، في دواليب المؤسسة العسكرية الليبية ، للنهوض بمرافق وزارة الدفاع، و تحقيق ما تطمح إليه ، ليبيا من نمو وازدهار ،بتكاثف ابناء الشعب الابي والدولة. .

وتابع الخبراء ان الناقوري وقف بشكل واضح، و ثابت ،وعلى مسافة واحدة من الجميع، فالوطن واحد وقدسية أمنه كمظلة للجميع، خط احمر لاتهاون فيها باي حال من الاحوال وشعارالمرحلة البناء والنمو ،جعل الامن والامان ، هو شعار الوطن والمواطن . واستطرد الخبراء ان الناقوري يملك قاعدة شعبية كبيرة ، ومحبة كبيرة من الناس بكافة المناطق ، مع ترسيخ قاعدة العفوية وسعة الصدر،واتباع سياسة الباب المفتوح ،حيث ان باب مكتبه مُشرَّعاً ،لاستقبال من لديهم قضايا وشكاوى أو يرغبون الإفصاح عن أي شأن عام، وأهمية هذا النهج للمسسؤول انه يُحطِّم الحواجز،وينسج العلاقة الاقوى بين الناس والشخصية العامة.

اذن الناقوري مرشح بقوة لموقع وكيل وزارة الدفاع ،وهو قادرعلى تحمل الأمانة، ونسج خيوط التطور، ترك بصمات وخطط ، بكل جرأة، وإقدام،وكفاءة عالية، في مواجهة التحديات، بكل أنواعها، التى تواجة الوطن بهذا الظرف الاصعب والمرحلة تحتاج قيادة غير مألوفة من نوع خاص بظروف طارئة.

وكالات

2022-09-28