الأربعاء 10/7/1444 هـ الموافق 01/02/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
هكذا بررت بريتني سبيرز حذف حسابها على إنستغرام

قامت المغنية الشهيرة بريتني سبيرز، التي بلغت من العمر 41 عاماً الأسبوع الماضي، بإلغاء تنشيط حسابها على إنستغرام يوم الثلاثاء، قبل إعادة تنشيط الحساب مرة أخرى بعد ظهر يوم الخميس.

وفي توضيحها لسبب حذف حسابها على إنستغرام عدة مرات تقول سبيرز: " أعلم أن إنستغرام الخاص بي قد تعطل عدة مرات ولكن بصراحة فعلت ذلك بنفسي آخر مرتين دون قصد. لقد ضغطت بالخطأ على الزر الخطأ. اللعنة على هذا الزر الغبي” 

جاء منشورها بعد يوم واحد من نشر زوجها سام أصغري لقصصه على إنستغرام وتناول المخاوف بشأن نشاطها الأخير على وسائل التواصل الاجتماعي وغيابها عن المناسبات العامة.

وكتب أصغري في سلسلة من المشاركات المنشورة على موقعه على الإنستغرام: “يمكن لوسائل التواصل الاجتماعي أن تكون مؤلمة. في بعض الأحيان يكون من الجيد أخذ قسط من الراحة”



كما تناول أصغري سبب عدم مشاركته للعديد من صور سبيرز في الأشهر الأخيرة، حيث كتب أنه يحترم خصوصيتها لذا لا ينشر صوراً لها في جميع الأوقات، وأنه يحميها على الدوام”



وقد ساد اعتقاد لبعض الوقت، تكهن فيه المعجبون بأن سبيرز ليست من يدير قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وتم تأكيد هذه النظرية عندما نشرت سبيرز صورة احتفالية لأختها جيمي لين في عيد ميلاد بريتني الحادي والأربعين، رغم شهور من الخلاف بين الشقيقتين، وفق ما أورد موقع “إيتو لاين” الإلكتروني

2022-12-13