الأربعاء 8/10/1445 هـ الموافق 17/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
تقدمان بموجبها خدمة هي الأولى في فلسطين شركتا VandV وE.S.D Dubai توقعان اتفاقية شراكة

وقعت شركة VandV اتفاقية شراكة مع شركة E.S.D Dubai في مقر الشركة في مدينة رام الله، وذلك بحضور المدير العام لشركة VandV السيد طارق عاروري ومدير التخطيط الاستراتيجي الرقمي في شركة  E.S.D Dubai السيد عميد عوض، وبموجب الاتفاقية ستقدم الشركتين خدمة وضع الخطط الاستراتيجية في مجال التسويق الرقمي لأول مرة في فلسطين.

 

وعبر المدير العام لشركة الـVandV السيد طارق عاروري عن سعادته بهذه الشراكة التي تأتي في إطار رؤية الشركة في تطوير خدماتها والتوسع في السوق المحلي والإقليمي، مبيناً أن هذه الخدمة الجديدة في فلسطين ستستهدف الشركات والمؤسسات الكبيرة والمتوسطة والشركات المصدّرة، مشيراً إلى أنها تأتي في إطار مواكبة احتياجات الشركات في مختلف القطاعات الاقتصادية في فلسطين، وأوضح العاروري أن العلاقة مع شركة E.S.D Dubai ستضمن للطرفين تبادل الخبرات والخدمات. 

 

من جانبه، قال مدير التخطيط الاستراتيجي الرقمي في شركة E.S.D Dubai السيد عميد عوض "إن خدمة وضع الخطط الاستراتيجية في مجال التسويق الرقمي تشرف عليها طواقم متخصصة ومشتركة بين الشركتين لوضع خطط للشركات على المدى البعيد والمتوسط، كما تقدم الخطط رؤيةً واضحةً للنتائج بناءً على تحليل قائم على برامج متخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي". وبين عوض أن الخدمة لا تتوقف عند وضع الخطط إنما تتخطاها لتلبية احتياجات الشركات في مواكبة التطور الرقمي وتدريب طواقم العمل لديها لتنفيذ الخطط بشكل مهني وعلى أسس علمية واضحة. 

 

يشار إلى أن شركة E.S.D Dubai تقدم خدماتها للعديد من كبرى الشركات في منطقة الشرق الأوسط مثل مجموعة الحبتور في الإمارات العربية المتحدة وشركة PWC العالمية، وبنك الرياض وشركة الاتصالات السعودية STC، و Jumeirah Golf Estatesوغيرها من الشركات والمجموعات في دول المنطقة. كما تقدم شركة الـVandV خدماتها لكبرى الشركات في قطاعات اقتصاديةٍ مختلفة في فلسطين.

 

2023-05-11