الجمعة 16/11/1445 هـ الموافق 24/05/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
المتحدة للأوراق المالية تحصد جائزة اتحاد الأسواق العربية السنوية للعام 2022

فلسطين ـ الوسط اليوم

حصدت الشركة المتحدة للأوراق المالية جائزة اتحاد الأسواق العربية عن العام 2022 كأفضل وسيط مالي في فلسطين، وذلك بترشيح من المجلة العالمية الرائدة في مجال القطاعات التجارية والمصرفية والاستثمارات "The Global Economy".

وتأتي هذه الجائزة تتويجاً لسلسلة نجاحات متتالية حققتها المتحدة خلال الأعوام الأخيرة، والتي كان آخرها نيلها المركز الأول من حيث قيم التداول في السوق الفلسطيني عام 2022، إضافة إلى كفاءة التقارير والأبحاث المنشورة على المواقع العالمية من طرف الشركة، وترشح "The Global Economy" الشركات التي تحقق إنجازات رائدة في مختلف القطاعات لنيل مثل هذه الجوائز.

وفي تعليقه على الجائزة، قال المدير العام للمتحدة أحمد عمار: "تعتبر هذه الجائزة إنجازاً لقطاع الخدمات المالية الفلسطيني، وتعكس الثقة التي يوليها اتحاد الأسواق العربية ومجلة “The Global Economy" للشركة وثقة العملاء والمستثمرين بالنمو المستدام للمتحدة ولأرباحهم، والذي يشير إلى القفزات النوعية التي نحققها والتي نفخر بأن تسطر بالمحافل الاقتصادية الدولية والعربية".

وأكد أن استمرارية العمل بهذه الوتيرة وتحقيق النجاح هو أحد أهم أولويات الشركة المتحدة التي تسعى لتطوير خدمات الوساطة المالية في فلسطين، بالصورة التي تحقق للمستثمرين والعملاء التجربة الأفضل في التداول المالي.

ومن الجدير ذكره أن المتحدة للأوراق المالية هي شركة وساطة مالية فلسطينية رائدة في مجالها والأكثر انتشاراً في فلسطين، انطلقت عام 1996 كأولى شركات الوساطة في فلسطين، لتوفر خدمات الوساطة المالية الكاملة في بورصة فلسطين والعديد من البورصات الإقليمية والعالمية، وهي إحدى شركات مجموعة مسار العالمية. 

 

2023-05-21