الجمعة 10/10/1445 هـ الموافق 19/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
مالك قناة فضائية يمنية يطعن برجولة ضيوف ومناصري الحوثة ويربطهم بالعيب الأسود

صنعاء _الوسط اليوم- مصطفى غليس

وصف مالك فضائية نشوان تيفي _ المتوقع انطلاق بثها خلال أيام _ الاعلامي اليمني عادل الاحمدي من سيذهبون إلى مؤتمر الحوثي بصعدة بـ مخصيو الرجولة وفقراء الوطنية وعديمو المروءة..

وقال الاحمدي المقرب من السفارة السعودية في صنعاء : لن يذهب إلى مؤتمر الحوثي الا الذين ليس في وجوههم ماء وليس في عيونهم حياء، وليس في صدورهم نخوة ولا في رؤوسهم ألباب..

مضيفا في بوست نشره قبل أقل من ساعة على صفحته في الفيسبوك : لا يلبي مثل هذه الدعوة إلا كل من خان أهله وأمته وباع حاضره ومستقبله وحكم على نفسه بالخزي والعار والعيب الأسود الذي لا يمحى أثره..

مؤكداً ان الحوثيين يضعون أنفسهم في مواجهة القوى والشخصيات اليمنية الحية والنابضة من طرف البلاد إلى أقصاها، ويدمغون بكل منقصة ومثلبة أقلها العمالة لعدو اليمن والأمة.

وأشار مالك الفضائية المقرب جداً من دوائر الحكم السعودية أنه لا أحمق في هذا الوجود ممن يعتقد أن الحوثي يعادي أمريكا وإسرائيل، أو أن فيه خيرا لليمن أو حتى للسذج المخدوعين من أتباعه,حسب وصفه.

و انطلقت أمس الخميس بمحافظة صعدة فعاليات اللقاء التشاوري الثالث للمشائخ والشخصيات اليمنية برعاية الحوثيين وفيها أعلن رسمياً أشهار (مجلس التلاحم الشعبي القبلي) وشاركت في المؤتمر وفود كبيرة من معظم محافظات الجمهورية اليمنية .

وقد قوبل منشور الصحفي الاحمدي الذي اساء فيه لشريحة كبيرة من الشعب اليمني بسخرية كبيرة أبداها أعلاميون ومثقفون يمنيون بعد أن تم تداول ما كتبه الأحمدي في صفحات ومجموعات مواقع التواصل الاجتماعي .

2012-12-28