الأحد 18/11/1445 هـ الموافق 26/05/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
مَن قصدت هيفاء وهبي بأغنيتها «ناس مثل البلسم والعسل وناس مثل الفيروس والسم»؟

 تصدّر اسم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي «الترند «على منصة «أكس» في لبنان بعد طرح أحدث أعمالها الفنية وهي أغنية جديدة منفردة بعنوان «يا نحلة» التي تعاونت فيها مع الشاعر مصطفى حسن والملحن بلال سرور والموزع الموسيقي هاني ربيع، وميكس وماسترينغ سليمان دميان. ويمكن الاستماع الى الأغنية عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب” ومختلف المنصات الرقمية.
والاغنية الجديدة التي صوّرتها هيفا وطرحتها على طريقة الـ «ليريك» فيديو احتلت المرتبة 17 ضمن قائمة أكثر الكليبات مشاهدة على تطبيق «يوتيوب» ولاسيما بعد اختيار هيفاء عبارات من كلمات الاغنية للتعريف عنها وهي كلمات ملفتة للغاية «ماذا لو كان هناك غسالة ومسحوق لتنظيف المشاعر؟ هناك ناس مثل البلسم والعسل عالقلب وهناك من هُم مثل الفيروس والسم».
والاغنية باللهجة المصرية وهي من النوع اللايت وايقاعية وحيوية وشعبية، وتتناسب والاجــــــواء الصيفية التي تضج بالطاقة الايجابية.
أما الفيديو ليريك فتضمن صورة لهيفاء التي اتخذت لوكاً جديداً أشبه «بالنــــحلة» فضلاً عن كلمات الاغنية التي جاء مطلعها على النحو التالي: «علشان أنضف منه وأفوق، محتاجة غسالة ومسحوق، وآخد مشاعري في يـــــــومين، وأنقعها في كلور، وأعصر قلبي وأسيبه يومين، في الشمس منشور، كان بقعة، كان فيروس في الزور، كـــــان عدوى …الله يكون في عونها اللي عليها الدور».

2024-05-07