الخميس 6/12/1445 هـ الموافق 13/06/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
ومضات بعنوان : الولايات المتحدة "الهمجية" !....محمد حلمى مصطفى

* بعد الممارسات الوحشية لسُلطتها وأفراد شُرطتها ضد المتظاهرين السلميين لنصرة الفلسطينيين ، حذارِ على الولايات المتحدة "الهمجية" أن تتشدق بعد ذلك بحرية الرأي والتعبير !

* موقع إلكتروني شهير يدعو للحصول على تأشيرة العمرة ، ويؤكد أنها مُتاحة للسيدات بدون مَحْرَم ! كيف يصح هذا فى ظل قول النبي صلى الله عليه وسلم "لا تسافر المرأة إلا مع ذى مَحْرَم" أخرجه البخاري ومسلم ؟!!

* حتى من قبل إنشاء المدعو "تكوين" ، حسنًا فعل الأزهر الشريف بتدشين وحدة "بيان" لتوضيح صحيح أمور الدين .. والرد على دعوات الإلحاد ووأد حملات وشُبهات المُشككين ! عسى الله أن يهدينا أجمعين.

* حملات المقاطعة الشعبية لبعض المنتجات والمأكولات التى شهدت ارتفاعًا غير مسبوقا فى ثمنها بسبب جشع بعض التجار ، آتت أكلها فى انخفاض كثير من الأسعار ! والبقية تأتى بشرط الاستمرار !!

* ما قاله المطرب "أحمد سعد" عن شقيقه العالم "سامح سعد" فى برنامج "عمرو أديب" رسالة سلبية عن قيمة العلم والعلماء فى مصر بالمقارنة بقيمة الفن والفنانين .. خاصة من ناحية العائد المادي ! وهذا يستدعى تقصى وتحليل .. حتى لا نفقد أكثر من جيل !!

* بفضل الله ثم تشجيع جماهيره الوفية .. فاز "الزمالك" بالكونفدرالية ، وفى انتظار فوز "الأهلى" بدورى أبطال أفريقيا بعد العودة من رادس بتعادل سلبي ونتيجة إيجابية ، ليلتقيا مُجددًا بعد ثلاثين عامًا فى مباراة "السوبر" .. ويعتليا معًا قمة الكرة الأفريقية !

* أنا ح أحفر فى الصخور ..

وح أشوف فى الضلمة نور !

وبإذن المولى ح أوصل ..

ومش ح أموت مغمور !

=-=-=-=-=-=-=-=-=

محمد حلمى مصطفى 

الأسكندرية – جمهورية مصر العربية 

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

2024-05-21