الجمعة 12/1/1446 هـ الموافق 19/07/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
ومضات بعنوان : صندوق "النكد" الدولي !....محمد حلمى مصطفى

* بعدما تسببت قروضه فى كثير من المشاكل والأزمات بمختلف القطاعات ، يستحق أن نطلق عليه .. صندوق "النكد" الدولي !

* أتمنى أن نواجه وبكل حزم ظاهرة "الدارك ويب" .. حيث نجم عنها فى الفترة الأخيرة جرائم دموية ومنافية للطبيعة البشرية ، ولدينا من الكفاءات الأمنية والحاسوباتية ما يكفل بأداء وإنجاز هذه المهمة السامية على أكمل وجه !

* مع الإصرار على الاستمرار فى خطة تخفيف الأحمال ، أقترح على وزارة التربية والتعليم منح كل طالب من طلاب الثانوية عشر درجات مجانية .. بدل انقطاع كهرباء !

* إحدى شركات المياه الغازية تتحدى المقاطعين للمنتجات الداعمة لإسرائيل ، بالإعلان عن نفسها بقولها : خليك عطشان ! وأقول لها : أن العطش أفضل ألف مرة من المساهمة فى الشرب من دماء إخواننا فى العروبة والإسلام !!

* الجزيرة التى تتوسط طريق مصطفى كامل أمام قاعات الأفراح بمنطقة الرأس السوداء بالاسكندرية ، أضافت لها المحافظة منذ فترة لمسة جمالية بغرس مجموعة من الأزهار فى حشائشها لتتحول من مجرد جزيرة إلى حديقة .. ومتنفس للقاطنين بالمنطقة ومن حولها ، ولكن – للأسف – أزالت المحافظة مؤخرًا هذه الأزهار دون سابق إنذار لترجع الجزيرة لسابق عهدها ! والسؤال .. لماذا يصر البعض على تشويه الجمال ؟!!

* فاز "سبورتنج" بكأس مصر لكرة اليد على حساب "الزمالك" .. وفاز "الإتحاد" بدورى سوبر السلة على حساب "الأهلى" ، شكرًا لألعاب الصالات السكندرية التى كسرت احتكار القطبين للبطولات المحلية !

* الأضحى يعنى فرحة ..

يعنى شجرة حب طارحة ..

يعنى بسمة ونسمة سارحة ..

فيها طاعة وفيها خير ..

للصُغيَّر والكبير ..

واللى يعطف ع الفقير ..

يتستر دنيا وأخرة ..

يترزق غرفة وفاخرة ..

جوه روضة فى أحلى جنة ..

نعمة من الرحمن ومنة ..

على كل الأعمال الصالحة ..

الأضحى يعنى فرحة.

=-=-=-=-=-=-=-=-=

محمد حلمى مصطفى 

الأسكندرية – جمهورية مصر العربية 

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

2024-06-16