الجمعة 12/1/1446 هـ الموافق 19/07/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
تامر حسني.. "سوبرمان" خلال حفله في عيد الأضحى

أحيا المطرب المصري تامر حسني حفلا غنائيا ضمن حفلات عيد الأضحى في الشيخ زايد بالقاهرة، وسط حضور جماهيري غفير. 

وحقق تامر حسني رقما قياسيا من حيث عدد الحضور، إذ شهد الحفل أكبر حضور جماهيري في تاريخ حفلات "Zed East" تجاوز الـ50 ألف شخص، حسبما كشف حسني عبر حسابه على إنستغرام.

وأعرب حسني عن سعادته بتسجيله أكبر رقم حضور جماهيري في تاريخ حفلات ZED، مقارنة بحفلات النجوم العالميين، موجها رسالة شكر وتقدير لجمهوره، واصفا إياهم بـ"صاحب النجاح".

ووسط تصفيق حار وهتافات مدوية، فاجأ حسني جمهوره بالدخول إلى الحفل وهو معلق في الهواء على ارتفاع 120 مترا، الأمر الذي زاد من إبهارهم وتفاعلهم معه خلال الحفل، لاعتماده على طريقة مبتكرة واستخدامه تقنيات عالمية.

وأكد حسني في منشوره عبر إنستغرام أن ما قام به يعد مجازفة خطيرة وكبيرة، إلا أنه كان لديه شغف وطموح في تقديم شيء مميز ومتفرد لجمهوره، والوصول إلى آخر شخص في الحفل من خلال الطيران ليكون قريبا من الجميع ويتفاعل معهم.

وكتب حسني "من أعماق قلبي شكرا لجمهور Zed East الضخم المحترم الراقي.. حقيقي من أجمل الحفلات التي استمتعت بها على مدار مشواري".

وتابع "تاني حاجة.. كوني أن أسجل اليوم أكبر رقم حضور جماهيري في تاريخ حفلات ZED رغم النجوم العالميين الأجانب الذين غنوا فيها، حقيقي شرف كبير لي وكرم كبير من ربنا لي وبشكر جمهوري الكريم الراقي المحترم صاحب النجاح ده".

المصدر: RT

2024-06-20