الجمعة 12/1/1446 هـ الموافق 19/07/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
ترامب: بايدن المحتال سيجرنا إلى حرب عالمية ثالثة..تعهد بإنهاء نزاع أوكرانيا فور فوزه بالانتحابات دون انتظار تنصيبه رسميا

 تعهد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب خلال تجمع لأنصاره في فيلادلفيا بأنه في حال فوزه في الانتخابات سينهي نزاع أوكرانيا بشكل فوري، وقبل تنصيبه رسميا وتسلّمه مقاليد السلطة.

كما ندد بسياسات الرئيس جو بايدن التي قد تجر الولايات المتحدة قريبا إلى حرب عالمية ثالثة. 

ومن المقرر أن يجري بايدن وترامب مناظرتين قبل الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر، الأولى في 27 يونيو والثانية في 10 سبتمبر.

وينتقد ترامب باستمرار سياسة بايدن وخاصة في ما يتعلق بدعم أوكرانيا، وأكد مرارا أنه قادر على حل الأزمة بأسرع وقت ممكن في حال انتخابه.

و قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في وقت سابق إن الرئيس الحالي جو بايدن سيجر الولايات المتحدة قريبا إلى حرب عالمية ثالثة. 

 وأضاف ترامب في خلال تجمع حاشد لأنصاره في فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا: "في عهد جو بايدن المحتال، أسوأ رئيس في تاريخ بلادنا، العالم يشتعل، الرئيس يجرنا نحو حرب عالمية ثالثة، وسنجد أنفسنا قريبا في حرب عالمية ثالثة".

ووفقا لترامب فإن بايدن "يجب إقالته بسرعة" من منصبه.

وأضاف الرئيس الأمريكي السابق أن "المشكلة الأكبر هي ما يقوله لروسيا والصين وكوريا الشمالية ... هذه الدول تضحك علينا، ولا تصدق ما يحدث لأمريكا".

هذا وقد انتقد ترامب باستمرار سياسة خلفة بايدن وخاصة في ما يتعلق بالصراع الأوكراني، وأكد أنه قادر على حل الأزمة بأسرع وقت ممكن في حالة انتخابه رئيسا للولايات المتحدة في الانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر إجراؤها في نوفمبر المقبل.

المصدر: وكالات 

2024-06-23