الخميس 23/10/1445 هـ الموافق 02/05/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
ضمن استراتيجيتها للتوسع في مصر وتركيا وأفريقيا "ترافلستارت" توقع اتفاق شراكة تكنولوجية مع أماديوس

الاتفاق الجديد يوفر ل"ترافلستارت" -كبرى وكالات السفر والسياحة عبر الإنترنت في أفريقيا-
تكنولوجيات أنظمة الحجز والخدمات والحلول التكنولوجية التي تحتاجها للتوسع إقليميا



القاهرة-الوسط اليوم

فيما تستعد لتعزيز تواجدها في مصر، أعلنت وكالة "ترافلستارت" Travelstart -كبرى وكالات السفر والسياحة عبر الإنترنت في أفريقيا- توقيع اتفاق جديد لمدة 3 سنوات مع شركة أماديوس. بمقتضى الاتفاق الجديد ستقدم  أماديوس كافة أنظمة الحجز وكذلك الخدمات والحلول التكنولوجية، والتي سيتم تكييفها لكي تلبي متطلبات استراتيجية "ترافلستارت" للتوسع على مستوى كافة دول أفريقيا والشرق الأوسط.

تتخذ "ترافلستارت" من كيب تاون بجنوب أفريقيا مقرا لها، وقد تضمنت استراتيجية الوكالة للتوسع في المنطقة تأسيس فروع لها عبر الإنترنت في أسواق عديدة في أفريقيا والشرق الأوسط بهدف أن تكون هي صاحبة النصيب الأكبر في تلك الأسواق. وفي هذا الإطار يغطي الاتفاق مع شركة أماديوس -إلى جانب مصر- كلا من تركيا وزيمبابوي وبتسوانا وكينيا ونيجيريا وتنزانيا.

وقد أعرب السيد/ مودي مجيد، المدير العام لشركة أماديوس مصر، عن سعادته بتوقيع الاتفاق الجديد، واختيار "ترافلستارت" لأماديوس كشريك استراتيجي في المجال التكنولجي. وقال أن "تكنولوجيا أماديوس -وهي الشركة الرائدة في تقديم الحلول التكنولوجية المتطورة وأنظمة الحجز لصناعة الطيران والسياحة على المستوى العالمي- تمكن الشركات العاملة في تلك الصناعة وبمختلف مستوياتها من الاستفادة من أفضل الحلول التكنولوجية لتطوير وإدارة أعمالها، عبر خلق أنطمة عالية الكفاءة تسمح لها بتنفيذ كافة العمليات إلكترونيا من الحجز وحتى الدفع إلى غير ذلك من الخدمات ذات القيمة المضافة."

وقال أن النمو المستمر الذي تحققه وكالة "ترافلستارت" وكذلك توسعاتها الإقليمية، كل ذلك يؤكد الحاجة إلى أنظمة تكنولوجية قوية ويمكن الاعتماد عليها، بحيث تسمح بتلبية متطلبات قاعدة العملاء عبر الإنترنت في نفس الوقت الذي يمكن البناء عليها وتوسيعها لكي تلبي متطلبات النمو المستقبلي. وقال أن الاتفاق الجديد يمثل امتدادا للعلاقات الناجحة مع ترافلستارت والتي ترجع لسنوات مضت. كما أشاد بخدمات وكالة ترافلستارت التي تتمتع بتقديم باقة متميزة من الخدمات والمنتجات، تجعلها رائدة في مجالها.

وقال السيد/ ستيفان إيكبرج، مالك ومؤسس ترافلستارت، إن أماديوس تعد الشريك المثالي بالنسبة لنا خاصة في تلك الأسواق التي نستعد لدخولها، حيث تتمتع أماديوس بتواجد قوي في تلك الأسواق عبر مكاتبها وفروعها في كل دولة، مما يتيح لها فهما أكثر للأوضاع المحلية فضلا عن المعلومات الخاصة بكل سوق، وكذلك العلاقات القوية مع شركات الطيران الوطنية وهو ما يعزز من قوة العروض التي نقدمها في تلك الأسواق.
وأضاف: نحن في ترافلستارت لدينا شغف كامل حول ما يمكن أن توفره التكنولوجيا والإنترنت من خدمات في عالم السفر والسياحة. وفي هذا الإطار فإن الاستعانة بتكنولوجيات أماديوس في أنظمتنا الداخلية، يمكن فريق العمل التقني لدينا من تطوير العروض التي نقدمها لكي تلبي متطلبات الأسواق الجديدة بشكل أسرع وأكثر فعالية.
من جانبه قال السيد/ أندي هيدلي مدير العمليات بوكالة ترافلستارت، إن شراكتنا مع أماديوس تقوم على الثقة في التكنولوجيات التي تقدمها وقدرتها على مساعدتنا في تلك الأسواق المستهدفة. "نحن كأكبر وكالة طيران وسياحة عبر الإنترنت، نقدر في أماديوس خبراتها وفهمها للطبيعة المختلفة لكل سوق."

2013-04-20