الإثنين 20/10/1445 هـ الموافق 29/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
يونيبال تعلن اسم الفائز الثاني بالجائزة الكبرى في حملة أكسلها واكسبها مع XL

رام الله-الوسط اليوم

اختتمت شركة يونيبال للتجارة العامة حملة أكسلها واكسبها مع (XL) بإعلان اسم الفائز الثاني بالجائزة الشهرية الكبرى في الحملة التي تعتبر الأكبر على مستوى الوطن، وهو السيد احمد موفق غضية من طولكرم، الذي فاز بسيارة هيونداي I20 موديل 2013.
وسلم المدير المالي لشركة يونيبال الوكيل الحصري لمشروب الطاقة (XL)، السيد هشام طبخنا، الفائز احمد غضية مفتاح سيارة الهيونداي، أمام مقر الشركة، معلنا بذلك إنتهاء حملة أكسلها واكسبها التي استمرت أكثر من شهرين، وتم تقديم سيارة هيونداي I20 موديل 2013 أخرى قبل شهر لفائز من بيت لحم، إضافة إلى أكثر من 100 جائزة يومية مقدارها 500 شيقل يوميا لفائزين، وأكثر من 20 فائز بالجائزة الأسبوعية ومقدارها 5000 شيقل أسبوعيا لفائزين.
وتقوم فكرة الحملة على أن يقوم المستهلك بشراء عبوة XL الخاصة بالحملة ذات الغطاء الأحمر، تحت الغطاء يوجد كود مكون من 5 أرقام وحروف، يجب إرسالها برسالة إلى رقم جوال 37155 أو وطنية 6888 بسعر الرسالة العادية 22 أغورة، ستصله رسالة تفيد بأن الكود المدخل صحيح وبأن رقمه دخل السحب. علما بأن السحب يتم عن طريق جهاز إلكتروني يختار الأرقام بعشوائية وتتم عملية السحب بإشراف لجنة حماية المستهلك، حيث نالت هذه الحملة على موافقة وزارة الاقتصاد بتاريخ 26/03/2013.
وأشاد المدير العام لشركة يونيبال، السيد عماد خوري، بالنجاح الكبير الذي حققته حملة (أكسلها واكسبها) من مشروب الطاقة XL، التي استمرت أكثر من شهرين، وقدمنا جوائز قيمة تقديرا منا للمواطنين الفلسطينيين الذين يولون منتجات شركة يونيبال ثقتهم الكبيرة لتكون المنتجات الأولى في منازلهم".
وأعرب عن شكره لكافة الكوادر العاملة في الشركة الذين تفانوا في عملهم بشكل كبير، إضافة إلى إخلاص زبائننا بأن يكون مشروب الطاقة (XL) الأول في فلسطين، والأكثر مبيعا من نوعه.
وأضاف أن "الشركة تسعى لإطلاق العديد من الحملات لكافة المنتجات التي تقوم بتوزيعها في السوق الفلسطينية، خاصة أنها تعتبر صنف أول ضمن المنتجات العالمية، التي توفر كل ما يحتاجه المستهلك الفلسطيني، ونحن بذلك نعتبر الشركة الأولى الرائدة في الوطن بتوزيع أفضل المنتجات العالمية لتصبح سهلة المنال للمواطن الفلسطيني".
بدوره، أعرب الفائز بالجائزة الكبرى احمد غضية  عن سعادته الكبرى بهذه الجائزة وشكره لشركة يونيبال، على هذه الجائزة المميزة والكبرى، والمصداقية التي تتحلى بها الشركة في إعلان أسماء الفائزين، مؤكدة أن مشروب الطاقة (XL) بحد ذاته أفضل المشروبات العالمية ووجودها في السوق الفلسطينية يعتبر هدية رائعة لنا.
ومن الجدير بالذكر أن شركة يونيبال هي إحدى استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك" وقد تأسست في عام 1994 وتصنف كشركة رائدة في مجال توزيع السلع الاستهلاكية لعدد كبير من نقاط البيع في فلسطين موزعة بين الضفة وقطاع غزة، كما أن يونيبال الوكيل الحصري لشركة "بروكتر أند جامبل" فيليب موريس، هاينز، مشروب الطاقة XL، وغيرها العديد من المنتجات العالمية. وتعتمد يونيبال في توزيعها للسلع على احتياجات المستهلك، ويسعى فريق العمل باستمرار بتحديث إستراتيجية التوزيع بناء على متطلبات السوق.

2013-07-07