الإثنين 20/10/1445 هـ الموافق 29/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بأغورة واحدة فقط للدقيقة... "بالتل" تطلق حملة خاصة على المكالمات المحلية طيلة رمضان

نابلس- أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" عن استقبالها لشهر الخير بإطلاق حملة جديدة لجميع مشتركي خدمة الهاتف الثابت بنظام الفاتورة تحت عنوان "احكي محلي من العصر للفجر". 
وحول الهدف من اطلاق الحملة صرح عبد المجيد ملحم مدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية بالتل "أنّ حملة شهر الخير جاءت تقديراً لمشتركي خدمة الهاتف الثابت خلال شهر رمضان المبارك، ولتعزيز التواصل بين افراد العائلة الواحدة طيلة ايام الشهر الفضيل، فقد خصصت هذه الحملة لجميع مشتركي خدمة الهاتف الثابت بنظام الفاتورة، لتمكنهم من التمتع بإجراء مكالمات محلية من الساعة 4:00 عصراً حتى الساعة 8:00 صباحاً بأغورة واحدة للدقيقة طيلة أيام الشهر الفضيل وحتى صباح أول أيام عيد الفطر السعيد".
وعن كيفية الاشتراك بالحملة أشار ملحم انه قد تم تخصيص الرقم  المختصر (123) للاتصال مجاناً من الهاتف الثابت و الاشتراك بالحملة، وبالإمكان الاشتراك أيضاً من خلال زيارة اقرب مركز اتصالات، وللمزيد من المعلومات والاستفسار بالامكان الاتصال على الرقم 199 مجاناً من الهاتف الثابت او زيارة موقع الشركة الالكترونيWWW.PALTEL.PS .
والجدير ذكره أنّ اطلاق حملة رمضان يتزامن مع اطلاق حملة التوعية الخاصة بمزايا خدمة الهاتف الثابت التي ستقدمها "بالتل" للمشتركين بعنوان" بالتل الاوفر في البيت".

2013-07-09