الأحد 19/10/1445 هـ الموافق 28/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بالفيديو .. غزال يقفز داخل سيارة هرباً من فهدين

تقود لحظات اليأس إلى ردود فعل يائسة وربما جنونية، فقد كشف شريط فيديو على موقع " يو تيوب" عن قيام غزال بالقفز عبر نافذة سيارة يستقلها مجموعة من السياح في حديقة بجنوب إفريقيا، وذلك هرباً من فهدين حاصراه وكادا يفتكان به.

وقالت صحيفة " الديلي ميل" البريطانية، إن فهدين كانا يطاردان قطيعاً من الغزلان، في " حديقة كروجر الوطنية " بجنوب إفريقيا، وتواصلت المطاردة لتفاجئ عدداً من سيارات السياح على أحد الطرق بالحديقة.

وتضيف الصحيفة: إن الطالبة بجامعة بريتوريا، سمانثا بيتندريه، 20 عاماً، قامت بتصوير المطاردة، والتي انتهت بمحاصرة الفهدين لغزال وحيد، فما كان منه إلا أن توجه ناحية سيارة " تويوتا"، عندما شاهد نافذة السيارة مفتوحة، فدفعه اليأس إلى محاولة القفز إلى داخل السيارة عبر النافذة.

ونقلت الصحيفة عن سمانثا، قولها " لقد كانت مطاردة جنونية، ولم ندر ما يحدث، حتى شاهدنا قطيع الغزلان يعبر الطريق بسرعة ويختفي في الغابة، وفجأة عاد غزال وحيد وقد حوصر من الفهدين، ليقفز عبر النافذة ويصطدم بالسيارة بقوة، وبعدها سمعنا صوتاً يصيح ( الغزال في السيارة .. الغزال في السيارة )، ثم أصوات تصرخ ( افتحوا له الباب .. افتحوا له الباب )".

وبالفعل تمكن شخص ما من فتح باب السيارة وشاهدنا الغزال وقد خرج من السيارة، بينما توقف الفهدان عن استكمال المطاردة، لينجو الغزال.

 

2013-07-11