الجمعة 24/10/1445 هـ الموافق 03/05/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
تطورت من شركة تصدير متواضعة لتطرق أبواب العالمية.. شركة عنود للألعاب التعليمية تشارك في مؤتمر بهولندا

امستردام- اختتمت شركة عنود للألعاب التعليمية، الشركة الرائدة بإنتاج الألعاب والوسائل التعليمية في فلسطين، في مؤتمر تنظمه مؤسسة سبارك في العاصمة الهولندية أمستردام، حول تنمية روح المبادرة لدى الشباب في مناطق ما بعد النزاع.
ومثّل الشركة في المؤتمر رئيسة مجلس الادارة وسيدة الأعمال رانيا غنيم، حيث ألقت كلمة في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، تحدثت فيها عن تطور شركة عنود من شركة صغيرة لتطرق أبواب العالمية.
وقالت أن الشركة بفضل شركاؤها الداعمين نجحت في العقدين الماضيين في الانتقال من شركة موزّعة للألعاب التعليمية، لتصبح مصنّعاً رئيسياً ومصدّراً وموزعاً للألعاب.
وتناولت غنيم قصة نجاحها الخاصة في بناء الشركة، وتطورها ونموها في ظل الحصار والظروف الصعبة والاجراءات التعسفية التي يفرضها الاحتلال على أبناء شعبنا الفلسطيني.
وركّز المؤتمر هذا العام على أهمية خلق استقرار اقتصادي في الدول ما بعد النزاع. وجاء انعقاده خلال الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، حيث يعد أكبر احتفال يضم رجال الأعمال وأرباب العمل والشركات الناشئة في جميع أنحاء العالم.
وضم المؤتمر لهذا العام أكثر من مئة وخمسين مشاركاً من قطاع المجتمع المدني، وقطاع المنظمات غير الحكومية، والحكومة الهولندية، بالإضافة إلى القطاع الخاص. وتألف من ورش عمل تفاعلية ودورات حول دراسة الحالة ومجموعة من النشاطات التفاعلية الأخرى.

2013-11-28