الأحد 19/10/1445 هـ الموافق 28/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
شيرين:اتمنى الموت بجانب رجل

في نهاية إحدى مقابلاتها ضمن برنامج إذاعي في إحدى الإذاعات العربيّة، كشفت النّجمة المصريّة شيرين عن أمنيتها بأن تجد من تحبّه ويحبّها بقولها: ''أتمنى أحب واتحب، أتمنى أموت بجانب رجل أحبه'.

من جهةٍ أخرى، تحدّثت شيرين عن ابنتيها مريم وهنا، فكشفت أنّ لمريم ميول فنيّة وأنّها تغنّي باللّغة الإنكليزيّة. أمّا عن هنا، فوصفتها بالمتحدّثة الجيّدة واللّبقة جدًّا. وأضافت: ' أشعر أنّهما شيرين الصغيرة تسير على الأرض، وأطلب من مريم ألا تضايق أختها...هما تحبان بعضهما بشكلٍ كبير، وفرق العمر بينهما سنتان، كما أنّهما تمارسان السباحة والتنس والجمباز والباليه'.

أمّا مهنيًّا، فتحدّثت شيرين عن علاقتها بالصّحافة مؤكّدةً أنّها لم تعُد تتابع ما يُكتب عنها في الوسائل الإعلاميّة خاصّةً أنّها انشغلت في السّنوات الثّلاث الماضية في برنامج The Voice – أحلى صوت إضافةً إلى أنّها كانت في سفرٍ دائم، لكنّها كشفت أنّ هناك من يعلّق على الأخبار عنها بدلاً منها.

هذا وكانت شيرين قد أطلقت مؤخّرًا فيديو كليب أغنية 'كلّي ملكك' من ألبومها الأخير 'أنا كتير' الذي حمل توقيع المخرج Sereja Tkachenko وشاركها التّمثيل فيه مقدّم البرامج اللّبناني محمّد قيس.

2014-06-18