الجمعة 24/10/1445 هـ الموافق 03/05/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بنك فلسطين يستضيف المدير الإقليمي لشركة فيزا العالمية في كل من فلسطين والأردن والعراق ويعقد معه عدداً من الورشات التدريبية

استضاف بنك فلسطين خلال الاسبوع الماضي السيد سليم صوالحة، المدير الاقليمي لشركة فيزا العالية في كل من فلسطين والاردن والعراق خلال عدة أيام. حيث قام صوالحة بتقديم عددٍ من الورشات التدريبية الخاصة ببطاقات فيزا لمدراء الفروع والمكاتب وموظفي البطاقات في فروع بنك فلسطين لجميع محافظات الوطن. حيث استفاد من الورشات التدريبية ما يزيد عن 70 موظفاً وموظفة ومدير فرع.

من ناحية أخرى، فقد قام طاقم من دائرة تطوير البرامج والمنتجات باستضافة السيد صوالحة، وعرض عليه آخر التطورات التي نفذها البنك في مجال تعزيز ثقافة المجتمع باستخدام البطاقات البلاستيكية، حيث بحث الجانبان سبل تطوير الخدمات التي يقدمها البنك في مجال استخدام البطاقات كجزء من الخدمات المصرفية التي تقدم عالمياً.

من ناحيته أشاد السيد صوالحة بالمستوى الذي وصل اليه البنك في الخدمات التي يقدمها، مثمناً اهتمام بنك فلسطين ليكون أول مركز ووحيد لإصدار بطاقات فيزا منذ ما يزيد عن خمسة عشر عاماً، مشيراً الى بنك فلسطين وصل منذ ذلك الحين الى مستويات متقدمة في قطاع الخدمات التي تقدم للمجتمع عبر البطاقات البلاستيكية. وقال صوالحة بأن الصورة النمطية التي اكتسبها خلال زيارته حول الوضع في فلسطين قد تغيرت بعد التعرف على مستوى الرقي الذي يحظى به المجتمع الفلسطيني عبر الخدمات المصرفية التي يتم تقديمها.

كما زار صوالحة متحف بنك فلسطين في مبنى فرعه بمدينة بيت لحم، والذي يلخص 400 عام من التراث والتاريخ الفلسطيني في مجالات الفن والحياة الاجتماعية، حيث يحتوي متحف البنك على قطع أثرية فلسطينية يقدر عمر بعضها بأربع مئة عام، منها لوحات فنية ومجسمات لأبرز المعالم الدينية والتاريخية في فلسطين وقد قام بجمعها المستشار الفني لبنك فلسطين جورج الاعمى. وقد اثارت هذه المجموعة الفنية اعجاب السيد صوالحة واندهاشه لرؤية البنك واهتمامه بالثقافة الفلسطينية.

يذكر بأن بنك فلسطين يمتلك المركز الأول والوحيد لإصدار وقبول بطاقات الائتمان والخصم في فلسطين منذ العام 1999، وقد تابع مشواره التطويري عبر تعزيز ثقافة استخدام البطاقات البنكية بدلاً من استخدام النقود، كما كان له الفضل في ادخال نظام البيع الالكتروني في فلسطين وخدمة قبول بطاقات الائتمان، وتمكن من ادخال ثقافة جديدة على المجتمع وهي ثقافة استخدام البطاقات البلاستيكية عبر توزيع ما يزيد عن 6000 نقطة بيع الكترونية تستقبل بطاقات فيزا وماستر كارد وغيرها البطاقات المختلفة في عمليات بيع المنتجات والسلع والخدمات وتسديد الفواتير للخدمات المختلفة، بالإضافة الى تسديد الأقساط الجامعية للطلبة في جامعة بيرزيت.

2015-09-14