الخميس 23/10/1445 هـ الموافق 02/05/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
تايسون يصدم العالم: وجدت براد بيت في السرير مع زوجتي!

خرج الملاكم الأسطوري مايك تايسون عن النص مجددا، وفي تصريح غريب قال الملاكم العالمي: "اليوم لقد وجدت براد بيت في السرير مع زوجتي".

وقد أدلى تايسون بهذا التصريح في مقابلته مع غراهام بينسنغر، حيث أكد أنه اكتشف أن زوجته الممثلة الأمريكية روبين جيفنز، كانت على علاقة جنسية بنجم هوليوود براد بيت، وذلك قبل طلاقهما بمدة قصيرة، حيث استمر زواجهما عاما واحدا فقط.

وحصلت جيفنز على مبلغ عشرة ملايين دولار كتسوية قانونية للطلاق.

وصدم تايسون عددا كبيرا من محبيه بهذا التصريح، علما بأن الملاكم البالغ من العمر46عاما أعلن أنه كان يذهب يوميا على منزل زوجته السابقة لممارسة الجنس معها قبل الدعاوي القضائية بينهما.

من الجدير بالذكر أن تايسون كان بطل الملاكمة للوزن الثقيل للمحترفين، وأطلق عليه لقب "الحديدي"، وكان أصغر لاعب بوكس يفوز ببطولتي WBC وWBA.

وقال منظمون الشهر الماضي إن تايسون بطل العالم السابق في ملاكمة الوزن الثقيل حصل على تأشيرة دخول إلى استراليا لإلقاء سلسلة من المحاضرات التحفيزية.

ويحتاج تايسون الذي أمضى ثلاث سنوات من حكم بالسجن ست سنوات في الولايات المتحدة بعد تورطه في جريمة اغتصاب إلى تصريح خاص طبقا لقوانين الهجرة بسبب هذه الإدانة.

وكان تايسون بطلاً لوزن الثقيل على مستوى العالم بلا منازع في الثمانينات من القرن الماضي لكنه أدين في 1992 باغتصاب ملكة الجمال ديزيريه واشنطن وأمضى ثلاث سنوات في السجن.

وتعرضت سمعته للطمة أخرى عندما قام بقضم جزء من أذن منافسه ايفاندر هوليفيلد خلال نزال في العام 1997 ليتم استبعاده وإيقافه بشكل مؤقت عن ممارسة الملاكمة.

وأشهر تايسون إفلاسه في العام 2003 واعتزل ملاكمة المحترفين بعدها بثلاث سنوات، وقد أشهر بعد ذلك إسلامه، مؤكدا أنه يحاول من خلال اعتناقه الإسلام مسح السواد الكبير الذي غلف مسيرته قبل وخلال احتراف الملاكمة.

2012-12-06