دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
الجامعة العربية الامريكية تكرم أوائل طلبتها في قسم التمريض

جنين-الوسط اليوم
كرمت كلية العلوم الطبية المساندة في الجامعة العربية الامريكية أوائل طلبتها في قسم التمريض، تشجيها ودعما لهم، وتحفيزا لبقية طلبة القسم.

وأقيم الحفل، برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود ابو مويس، وبحضور نائبه للشؤون الأكاديمية الدكتور نور الدين ابو الرب، وعميد الكلية الدكتور كمال الضميدي، ومنسقة قسم التمريض فائدة قطيط، ومدير العلاقات العامة فتحي اعمور.

وافتتح الأستاذ الدكتور ابو مويس الحفل، بكلمة قال فيها:"انتم أيها الطلبة فخر للجامعة ولوطنكم، فهنيئا لكم تفوقكم يا من ستحملون مستقبلا على عاتقكم مسؤولية عظيمة تتمثل في بناء مؤسسات وطننا فلسطين، اليوم أبارك لكم وأهنئ أهلكم، وكلي ثقة بأنكم اكتسبتم علوما متقدمة ومهارات متعددة، لذا أطالبكم بان تكونوا خير سفراء لجامعتكم وفلسطين في مهنتكم ومهمتكم الإنسانية أينما ذهبتم، وأينما عملت بعد تخرجكم من الجامعة".

وفي كلمته أشاد الدكتور الضميدي بالطلبة المتفوقين بشكل خاص، وبطلبة قسم التمريض بشكل عام، وتحدث عن الانجازات والنجاحات التي حققها قسم التمريض على المستويين العلمي والاجتماعي، وشكر إدارة الجامعة على اهتمامها بالكلية من خلال الخطة الإستراتيجية التي تصب في تطوير العلمية الأكاديمية في الجامعة.

ومن جانبه، ألقى الطالب ساجي ناشف كلمة بالنيابة عن زملائه أوائل القسم قال فيها:"اليوم نسعد بوجود الأستاذ الدكتور محمود ابو مويس بيننا، ونشكر إدارة الجامعة وعمادة الكلية على ما قدموه لنا من رعاية وتحفيز من اجل التفوق"، مؤكدا انه وزملائه الطلبة يدركون حجم المسؤولية التي تنتظرهم بعد التخرج من الجامعة، ويثقون بقدراتهم التي تسعى الجامعة لبنائها من خلال خطة أكاديمية متقدمة ومهارات متنوعة، تنفذ على يد أعضاء هيئة تدريسية على مستوى عال من الكفاءة والتميز، وأضاف "أننا اليوم ماضون في دراستنا وتفوقنا وسنكون دائما عند حسن ظن أهالينا بنا، وجامعتنا الغراء بانتمائنا لها وباحترام القيم الوطنية التي غرست فينا اثناء مسيرتنا التعليمية في الجامعة".

وفي نهاية الحفل، قام رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ابو مويس، وعميد الكلية الدكتور الضميدي بتكريم الطلبة المتفوقين وهم: ساجي ناشف، دينا حجار، روان عووادة، أريج اغباريه، سوار نزال، وبيان تلاحمة.

البوم صور
2012-12-18