السبت 18/10/1445 هـ الموافق 27/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
البنك التجاري الفلسطيني ينظم دورة لموظفيه تحت عنوان "فن الاتيكيت والبروتوكول"

رام الله –الوسط اليوم
في اطار سعيه وجهده المتواصل للنهوض بخدمات البنك وتعزيز اداء الموظفين لتقديم افضل الخدمات المصرفية للعملاء ، عقد البنك التجاري الفلسطيني ورشة عمل لموظفي خدمة العملاء ، وامناء الصناديق  تحت عنوان "فن الاتيكيت والبروتوكول " .
وتضمنت الدورة حلقات نقاش موسعة ومحاضرات متنوعة قدمتها السيدة هيفاء الشوا ،والتي عملت من خلالها على تعميق المعرفة وتنمية المهارات لدى المشاركين من الموظفين في ممارسة وتطبيق (الإتيكيت) والبروتوكول في مجال ‏القطاع المصرفي، وفي مختلف المناسبات والفعاليات.
وحول هذه الدورة، قال المدير العام للبنك التجاري الفلسطيني " تتمثّل أهمية الدورة ليس فقط بمحتواها العلمي والتطبيقي الثمين بل أيضا بقدرتها على مد جسر التواصل بين موظفي البنك  والعملاء في مجالات الاتيكيت والبروتوكول المتعددة ،حيث تعمل هذه  الدورات المتخصصة في مجال تطوير الذات على رفع المستوى المهني للموظفين بطريقة تساير التقنيات الحديثة في مجال الإعمال ".
يشار الى ان البنك التجاري الفلسطيني من اوائل البنوك التي تسعى لعقد دورات تدريبية حول موضوع الاتيكيت المهني والبروتوكول ايمانا من ادارته باهمية تدريب موظفيه في هذا المجال لما لذلك من اثر كبير على نوعية الخدمة المقدمة للعملاء .

البوم صور
2013-11-03