الأحد 19/10/1445 هـ الموافق 28/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
هنود يتناولون بول البقر الطازج للشفاء من الأمراض !

قطاع كبير من مواطنى الهند الذين يدينون بالديانة "الهندوسية"، يعتقدون أن شرب بول البقر الطازج له القدرة على شفاء الكثير من الأمراض، بما فيها السرطان!

اعتقادهم نابع من إيمانهم بأن البقرة حيوان مقدس ولبولها خصائص الشفاء الإلهى بحسب ما ذكرت صحيفة الديلى ميل البريطانية، أمس الاثنين.

يقول جايرام سينغال، 42 عاما، أحد المداومين على شرب بول البقر لاعتقاده فى فوائده الكثيرة: "أنا مريض بالسكرى، ولكنى منذ أن بدأت أتناول بول البقر منذ 12 عاماً أصبح مستوى السكر لدى تحت السيطرة، وأول ما أفعله كل صباح هو تناول كوب من بول البقر الطازج".

فى مدينة أغارا شمال الهند يتجمع العشرات فى مأوى البقر صباح كل يوم ليتناولوا ما تقدمه الأبقار الأم من بول طازج ومؤخرا الأعداد فى تزايد كما أشار "جايرام"، مضيفاً أن هناك أيضاً مرضى سرطان يأتون ليلتمسوا الشفاء، ويفسر سبب تزايد الإقبال على بول البقر بحملات يديرها الزعماء الروحيون.

بحسب معتقداتهم لبول البقر القدرة على شفاء أمراض السكرى والسرطان والأورام والسل ومشاكل المعدة، ويستنكر "جايرام" الانتقادات التى توجه لهم قائلا: "من يتحدثون عن بول البقر لم يجربوا طعمه أو حتى فوائده ليتكلموا عنه ولا نلتفت لهذا الكلام".

وتابع: "لا أحد يستطيع أن يشكك فى فوائد بول البقر العديدة، ونعتبره هدية إلهية من الله، ولن يمر وقت طويل قبل أن تدرك الناس فوائده".

2014-01-15