السبت 18/10/1445 هـ الموافق 27/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بالتعاون مع مؤسسة انجاز فلسطين "هيونداي" تتبنى تحسين البيئة الصفية لست مدارس حكومية

رام الله-الوسط اليوم:في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها شركة هيونداي وبالتعاون مع مؤسسة إنجاز قامت الشركة بتحسين البيئة الصفية في ست مدارس حكومية في محافظات رام الله، والخليل، ونابلس، وقلقيليه ، وجنين. وتهدف هذه المبادرة الى  توفير اجواء صفية ملائمة من شانها التاثير بشكل ايجابي في عملية التعليم والتعلم وذلك من خلال تنفيذ بعض اعمال الصيانة داخل الغرف الصفية شملت الدهان والاضاءة وتوفير ستائر وبعض الاحتياجات الاخرى .

ومن جانبه قال السيد أيمن سنقرط المدير العام للشركة الفلسطينية للسيارات – وكيل هيونداي في فلسطين- "إن توسع نطاق تعاون الشركة مع مؤسسة إنجاز ليشمل تحسين البيئة المدرسية في العديد من المدارس ما هو إلا دعما متواضعا للقطاع التعليمي الذي يعتبر من أهم الأساسات التي يقوم عليها المجتمع، وهيونداي تسعى دوما بان يكون لها دورا فاعلا في المجال المجتمعي في فلسطين".

كما وثمنت رندة رمحي سلامة مدير عام مؤسسة انجاز هذه المبادرة الواعدة من هيونداي التي لاقت الترحيب  والتعاون من قبل ادارات المدارس والطلبة . وأكدت سلامة أنّ المؤسسة تسعى للعمل وفق رؤى مستقبلية للشراكة المجتمعية من أجل النهوض والبناء لإفادة المجتمع المحلي، مؤكدة على التعاون المستمر بين المؤسسة و شركة هيونداي التي تعمل جنبا إلى جنب مع مؤسسة انجاز ايمانا منها باهمية المسؤولية المجتمعية تجاه الشباب .

2015-05-14