الأحد 19/10/1445 هـ الموافق 28/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
جمعية الزيتونة تقدم كراسي متحركة لمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة في مخيم الامعري

رام الله-الوسط اليوم: قدمت جمعية الزيتونة للتنمية الشبابية ثلاثة كراسي متحركة  لـثـلاث مواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة في مخيم الامعري  تسلمتها الجمعية المجتمعية للرعاية والتنمية في مخيم الامعري بحضور رئيس مجلس إدارة الزيتونة مـالك تيــم وأعضاء مجلس الإدارة د. سهاد زهران ورمزي كتانة بمشاركة رئيس الجمعية المجتمعية احمد طمليه  .

وأكد تيــم رئيس مجلس إدارة الزيتونة  على دور أعضاء الجمعية في تقديم يد العون والمساعدة لكافة المواطنين من خلال تواصل الجمعية مع المؤسسات العربية الداعمة لكافة قطاعات وفئات شعبنا الفلسطيني ، موضحاً أن رسم الابتسامة على وجوه المواطنين برعايتهم وتقديم كل ما من شأن دعم صمودهم يعد هدفاً وطنياً كبيراً. 
وأوضح تيــم  أنه تم تسليم الكراسي الثلاثة للمواطنين وان هذا الدعم الذي أسهمت الزيتونة في  تقديمه يأتي في  إطار الاهتمام  بتلك الفئات من أبناء شعبنا ذوي الاحتياجات الخاصة ورعايتهم، وان ذوي الإحتياجات الخاصة والأِشخاص ذوي الإعاقة لهم أولوية في مجتمعنا فهم جزء أصيل يساهم في بناء المجتمع، مؤكدة أن الإعاقة لا تلغي الطاقة وأن الاستثمار في الطاقات الكامنة لديهم محفز إيجابي للعطاء على كافة الأصعدة.

من جانبها أشارت د. زهران عضو مجلس إدارة الزيتونة إلى أن الجمعية تسعى الى مساعدة الأسر الفقيرة ودعمها خاصة في تلك الظروف الاقتصادية الصعبة وان تركيز الجمعية على قطاع التعليم والطلبة لا يثنيها عن تقديم خدماتها الأخرى لفئات شعبنا المحتاجة خاصة من ذوي الاحتياجات الخاصة مؤكدة ان الجمعية تعمل على تنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج في هذا العام خاصة في قطاع التعليم والحقائب المدرسية ومساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة وأبناء الأسرى والشهداء.

إلى ذلك عبر طمليه رئيس الجمعية المجتمعية في مخيم الامعري عن شكره  لرئيس واعضاء الزيتونة  على هذا التبرع  والاهتمام بتلك الفئة من أبناء المخيم وأثنى على نشاطات جمعية الزيتونة تجاه الطلبة والجامعات والمدارس  وتقديم يد العون والمساعدة لهم، للأسر الفقيرة  مشيداً بالدور الذي تقوم به الزيتونة في كافة محافظات الوطن وسعيها لرصد الحالات التي تحتاج المساعدة 

2015-05-19