السبت 18/10/1445 هـ الموافق 27/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
مؤسسات مخيم جنين و'المخابرات' يقدمون 115 منحة لطلبة التوجيهي

جنين-الوسط اليوم: قدمت اللجنة الشعبية للخدمات ومركز الشباب الاجتماعي في مخيم جنين، وجهاز المخابرات العامة، الليلة، 115 منح مالية لطلبة التوجيهي في المخيم، وذلك خلال مهرجان تكريمي نظموه بالمخيم .

وشارك في مهرجان التكريم، والذي أقيم في مقر المركز، محافظ جنين اللواء ابراهيم رمضان، ومدير جهاز المخابرات العامة العميد محمد غنام، وقائد المنطقة العقيد ركن محمد ابو هيفاء، وعضوا المجلس التشريعي والثوري شامي الشامي وجمال الشاتي، ورئيس اللجنة الشعبية محمد الصباغ، وقادة المؤسسة الأمنية، وفعاليات وقوى ومؤسسات جنين ومخيمها .

وألقيت خلال مهرجان تقديم المنح الدراسية عدة كلمات للمحافظ، والعميد غنام ، والصباغ، ونضال أبو ناعسة، أكدت جميعها على أهمية الوحدة الوطنية، والشراكة بين كافة مكونات المجتمع ، والوقوف الى جانب أبناء المخيم، وأشادت بتضحيات وصمود ونضالات المخيم الذي تخرج منه القادة العظماء والشهداء والأسرى.

وشدد المتحدثون على ضرورة الاستمرار في النضال حتى إحقاق كافة الحقوق المشروعة لشعبنا وفي المقدمة حقه في العودة وتقرير المصير، وأثنت على دور جهاز المخابرات العامة في فلسطين وجنين على مشاركته الأساسية في المنح الدراسية .

وتخلل مهرجان التكريم، فقرات فنية وطنية لفرقة الكمنجاتي، وقصائد وطنية للشاعر خضر سالم من مخيم طولكرم، وكذلك تكريم رجلي الاصلاح والخير المربيين عبد الرازق ابو الهيجاء، وفخري تركمان، بوسام وفاء الاجيال الفضي، لدورهم التربوي والنضالي في الإصلاح وحقن الدماء، وكذلك تم تسليم منح مالية لطلبة الثانوية العامة لإكمال دراستهم الجامعية، وعددهم 115 طالبا وطالبه .

2015-07-15