الثلاثاء 26/9/1441 هـ الموافق 19/05/2020 م الساعه (القدس) (غرينتش)
اهم استخدامات كريم بيتاديرم

يوجد عدد مختلف من أنواع بيتاديرم والتي تختلف من حيث التركيز للمواد الكيميائية والعلاجية الموجوده داخل كل نوع كذلك يوجد عدد من أنواع الهيئة العامة فهناك كريم بيتاديرم وهناك المرهم وكذلك يوجد غسول لفروه الرأس كل نوع من هذه الأنواع يحتوي على نوعين من التركيزات كل هذه الأنواع يختلف كل منها في علاج المشكلات عن الأخر وهذا هو ما يقوم الطبيب تقرير حول طبيعة الحالة المرضية.

أهم الأسباب التي تدعو استخدام بيتاديرم

من أهم الأسباب التي تدعوا المريض من استخدام بيتاديرم وذلك بناء على توصيات الطبيب حدوث مشاكل تتعلق والتهابات الجلد و هي مشاكل مختلفة يكون الناتج عنها حدوث طفح جلدي وقد يكون ذلك نتيجة التعامل مع مواد ضاره بشكل مباشر او المعاناة من الاكزيما.

كذلك الورم الحبيبي الحلقي من الأورام التي تحتاج استخدام بيتاديرم بشكل مباشر على منطقه الورم وهو ما يحتاج الى استشاره الطبيب لتحديد مرات استخدام هذا الدواء وطريقه العلاج المناسبة للحالة المرضية.

كذلك معاناة بعض المرضى من ظهور بقع دائرية الشكل تتواجد في منطقه الجزء العلوي الموجود في الجسم وذلك يكون عرض من أعراض عدد مختلف من الأمراض الجلدية الواجب التواصل مع الطبيب لتحديد طريقه العلاج والجرعات المناسبة.

يعتبر علاج فعال في علاج مشاكل الصدفية و التي يعاني منها عدد كبير من المرضى.

حين يعاني الفرد من وجود حكه في الجلد بشكل عام و ينتج عن تلك الحكة وظهور لون احمر شديد الاحمرار ينصح الطبيب باستخدام بيتاديرم لتهدئه الأمر و معالجه الحساسية الموجوده في الجلد والتي ينتج عنها ظهور هذه الحكة وتغير لون الجلد للون الأحمر.

حدوث طفح في الجلد يسبب تغيرات لون الجلد بشكل عام.

المصدر

[3ilaag.com]

[webmd.com]

 

2020-04-29