السبت 18/10/1445 هـ الموافق 27/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
سلوى خطاب معلمة في سوق السمك بمسلسل المعلم

تجسد الفنانة سلوى خطاب  دور معلمة في سوق السمك في مسلسل "المعلم "بطولة النجم مصطفى شعبان وتشهد الأحداث دخولها في معارك ساخنة مع مصطفى شعبان وتحاول فيها القضاء عليه والسيطرة على السوق. 

وأعلنت قناة الحياة، عن عرضها لمسلسل "المعلم" للنجم مصطفى شعبان، ضمن السباق الرمضاني المقبل، ونشرت الصفحة الرسمية للقناة عبر فيس بوك بوستر المسلسل، وكتبت: "المعلم مصطفى شعبان، هيقدملنا ملحمة شعبية فريدة من نوعها.. استنونا فقط وحصريًا على شبكة تليفزيون الحياة، شهر الفرحة، دراما المتحدة". 

يُعرض مسلسل "المعلم" بطولة النجم مصطفى شعبان المقرر طرحه في موسم رمضان المقبل على شاشة دى إم سى والحياة، من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج سينرجى، حيث روجت صفحات القناة البوستر الدعائى للعمل الذى تدور أحداثه في إطار تشويقى اجتماعى.

مسلسل "المعلم" بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسى، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثى، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

2024-03-03