الثلاثاء 21/10/1445 هـ الموافق 30/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بالصور : تشييع حاشد ومهيب للحاج عبد الحميد عيسى والد العميد اللينو في مخيم عين الحلوة
بالصور : تشييع حاشد ومهيب للحاج عبد الحميد عيسى والد العميد اللينو في مخيم عين الحلوة

 لبنان - مخيم عين الحلوة
شيع مخيم عين الحلوة وآل عيسى وآل الحاج وآل سليمان واهالي بلدة صفورية فقيدهم الحاج عبد الحميد محمد عيسى والد أمين سر تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح في لبنان العميد محمود عيسى "اللينو " في مأتم مهيب وسط جو من الحزن الشديد .
جثمان الفقيد الراحل الذي سجي في منزله في حي صفورية حمل على الاكف الى مسجد السلطان صلاح الدين حيث ام صلاة الجنازة الشيخ شوكت شبايطة، قبل ان يوارى الثرى في مقبرة عين الحلوة الجديدة في درب السيم، بموكب مهيب تقدمه حملة الاكاليل بإسم كل من قيادة الساحة والاقليم لحركة فتح في لبنان وبمشاركة ممثلين عن القوى الوطنية والاسلامية الفلسطينية واللبنانية وحشد من الشخصيات، ولجان الاحياء والقواطع والمؤسسات الاهلية والمدنية.
ويتواصل تقبل التعازي يومي الاربعاء والخميس في منزل شقيق المرحوم الحاج عرسان عيسى في حي صفورية . 
فيما تقبل التعازي يوم الجمعة من الساعة العاشرة صباحاً في قاعة المرحوم رشيد القطب وتقرأ الخاتمة بعد صلاة العصر .
والمرحوم الحاج عبد الحميد محمد عيسى من مواليد بلدة صفورية قضاء الناصرة في فلسطين المحتلة كان من اوائل الفدائيين الذين نفذوا عمليات خلف خطوط العدو الصهيوني ومن الاوائل الذين التحقوا وساهموا بانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة .
كما شارك في حرب تشرين 1973 على جبهة الجولان وشارك في جميع معارك الدفاع عن الشعب الفلسطيني . اعتقله الجيش الاسرائيلي عام 1982 قبل ان يفرج عنه في عملية التبادل الكبرى عام 1983.
وعرف عنه بأنه كان شجاعاً وصلباً في مواجهة ما يتعرض له الشعب الفلسطيني