الإثنين 20/10/1445 هـ الموافق 29/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
برعاية كوكاكولا ..محبوب العرب الفلسطيني محمد عساف يحيي حفل غنائياً ضمن مهرجان ليالي برك سليمان

أعلنت شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا/كابي عن رعايتها الحصرية لحفل الفنان الفلسطيني حامل لقب محبوب العرب "محمد عساف"، والذي سيكون مساء اليوم الخميس ضمن أمسيات مهرجان ليالي برك سليمان، والذي يشمل أمسيات عديدة بحضور عدد من أهم المطربين الفلسطينيين والعرب.

وتأتي رعاية شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي لهذا الحفل، للتأكيد على الدور الرئيسي الذي تلعبه منطقة برك سليمان كأحد أهم المناطق السياحية في فلسطين؛ في تعزيز التواجد الفلسطيني على الخارطة السياحية والثقافية، ويهدف الدعوة على الحفاظ عليها من جهة ودعم وترويج التجارة الفلسطينية لتشكل عامل جذب للزوار الفلسطينين والعرب من جهة أخرى.
كما وتهدف المشروبات الوطنية ومن خلال رعايتها خصيصاً لحفل محبوب العرب الفلسطيني عساف لتشكل دعم للرسالة النبيلة التي يحملها عساف سفير الشباب والنوايا الحسنة في المنطقة. 

من ناحيته تحدث المدير العام لشركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، عماد الهندي عن الأهمية التي توليها الشركة لدعم الشباب الفلسطيني المبدع من جهة، ومسؤولية دعم المناطق السياحية والحفاظ عليها من جهة أخرى. وأضاف قائلاً: "نحن في المشروبات الوطنية نحمل على عاتقنا مسؤولية الإستثمار في الشباب الفلسطيني الذي أبهر الجميع بالقدرات والمؤهلات التي يملكها والتي منحته قدرة المنافسة على العديد من الألقاب الإقليمية والعالمية طوال الفترة السابقة." مؤكدا أيضاً على أهمية تواجد القطاع الخاص في هذه الأنشطة والمسؤولية الملقاة على عاتقه لدعمها والمساهمة بإنجاحها.
ومن جهته عبّر المدير التنفيذي لبرك سليمان، جورج سلفيتي عن سعادته لما تلقاه من ردود فعل إيجابية من الجمهور بمناسبة اختياره إقامة المهرجان في منطقة تاريخية وثقافية مميزة، عدا عن التميز في تنظيم الفعالية والذي كان بفائق التنسيق والترتيب.

وأشاد القائمون على المهرجان بالجهود المميزة التي تبذلها شركة المشروبات الوطنية لإنجاح المهرجانات السياحية التي تقام في المنطقة بشكل عام ومهرجان برك سليمان بشكل خاص، مؤكداً أن ذلك سينعكس إيجابا على ازدهار الحركة الاقتصادية والسياحية من خلال تفاعل الزوار مع هذه المهرجانات، وأشار الهندي إلى أن المسؤولية الاجتماعية والتفاعل مع المناسبات التي تقام بالمنطقة تضعها المشروبات الوطنية ضمن أولوياتها، فقد حرصت على التواجد في مهرجان برك سليمان من خلال رعايتها لأمسية الفنان عساف.

ومن الجدير ذكره أن شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تأخذ على عاتقها ومن خلال العديد من البرامج والأنشطة التي تتبناها دعم الفئة الشابة المبدعة، كما تهدف من خلال المشاركة في النشاطات الترفيهية كليالي برك سليمان إلى تنشيط الحركة السياحية والاقتصادية في المنطقة، التي تعد مصدراً مهماً من مصادر الدخل الفلسطيني.

2013-07-31