الأحد 19/10/1445 هـ الموافق 28/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
أعيادنا غير الثامن على مسرح حديقة السبعين ابتداء من ثاني أيام العيد

صنعاء-الوسط اليوم

تدشن فرقة النوادر الفنية مهرجانها العيدي أعيادنا غير بالنسخة الثامنة وذلك بتشجيع كبير من الأستاذ أمين جمعان نائب أمين العاصمة أمين عام المجلس المحلي وبالتعاون مع الإدارة العامة للحدائق وبرعاية شركة سبأفون للاتصالات ومجموعة من الشركات التجارية..
ويأتي المهرجان تحت شعار "أعيادنا غير وسيظل اليمن بخير" ويستمر حتى سادس أيام عيد الفطر المبارك، وسينظم على مسرح حديقة السبعين بالعاصمة صنعاء..
وبحسب بلاغ صحفي صادر عن الفرقة فإنه سيشارك بالمهرجان أكثر من 50 ممثلاً  في مجال المسرح والدراما والكوميديا في اليمن وأكثر من 10 فنانين غنائيين في مجال الطرب اليمني الأصيل، بالإضافة إلى أشهر الفرق الموسيقية والمسرحية والرقص الشعبي والأجنبي ونجوم الرياضة والإعلاميين والشعراء..
كما يتم خلاله تقديم فقرات استعراضية للعروض الخارقة، واستضافة بعض عائلات عربية ومجموعة من دور رعاية الأيتام وأطفال الأحداث والمعاقين..
وقال البلاغ أن المهرجان يعمل على خلق وعي مجتمعي مستنير عن القضايا المجتمعية بعيداً عن القضايا السياسية التي أرهقت الشعب اليمني، ويهدف لتعزيز قيم الولاء والانتماء الوطني لدى الشباب، ونبذ كافة ظواهر التطرف والتعصب التي تهدد أمن البلاد ورقية وتقدمه.
مختتماً بأنه سيتم توزيع هدايا مجانية لكل الحاضرين بالإضافة لإجراء سحب يومي بفترتيه الصباحية والمسائية على عديد من الجوائز القيمة والثمينة المقدمة من الشركات الراعية..

2013-06-08