الثلاثاء 21/10/1445 هـ الموافق 30/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
شاورما بـ "الزجاج" تُدخل فلسطينية مستشفى بالكويت

تسبّب سندويتش شاورما محشواً بـ "الزجاج" في نقل موظفة فلسطينية مقيمة بالكويت، إلى طوارئ مستشفى العدان.

ونقلت صحيفة "الرأي" الكويتية عن الضحية الفلسطينية، التي تعمل في إحدى الشركات الخاصّة في منطقة السالمية قولها إنها  " قبل يومين شعرنا أثناء العمل بالجوع فقررنا أنا وزميلاتي في العمل طلب سندويتشات شاورما من أحد المطاعم الشهيرة بإعدادها في موقع مجاور وقالت: "أُحضرت إلينا ساخنة، فسارعنا في التهامها".

وأضافت "لم أنه السندويتش الأول حتى شعرت بآلام في معدتي لم ألتفت إليها في البداية، ثم سمعت صوت أشياء تتكسر بصوت عالٍ تحت أسناني، سمعته زميلاتي، فاعتقدت في البداية أن أحد ضروسي قد كُسر، فأخرجت ما في فمي من طعام لأكتشف ما لم أكن أصدقه لولا أن رأيته بأم عيني، حيث رأيت الشاورما محشوة بقطع صغيرة من الزجاج تملأ السندويتش".

وأكملت الموظفة: " تغلبت على آلامي وسارعت بالاتصال على المطعم، وأنا في حال يرثى لها، وأخبرت من رد عليَّ بما حصل معي فتفاجأت ببرودة أعصاب لم أعهدها في حياتي، حيث قال لي: سلامات وسأرسل لك طلبا غيره، فاغتظت وأغلقت الهاتف".

ومضت الوافدة " توقعت أن الأمر قد انتهى عند ذلك الحد، لكن ما أن وصلت إلى المنزل حتى داهمتني آلام مبرحة لم أستطع معها التحمل، فتوجهت إلى مستشفى العدان حيث استقبلني قسم الطوارئ فيها، وعندما أخبرت الطبيب بما حصل طلب مني إجراء أشعة، أظهرت والحمد لله عدم وجود نزيف بها، فأعطاني مسكنات للألم".

2012-11-17