السبت 18/10/1445 هـ الموافق 27/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
"بالتل" تطلق حملة جديدة لمشتركي خدمة خط النفاذ ADSL Access

رام الله-الوسط اليوم

اعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" عن اطلاقها لحملة تركيبات جديدة خاصة بخدمة خط النفاذ ADSL Access وخدمة الهاتف الثابت وذلك للفئة المنزلية والتجارية بنظام الفاتورة بعنوان "عيش ايامك".

وصرح ابراهيم خرمان مدير ادارة التسويق في شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" أن الحملة الجديدة جاءت تقديراً لمشتركي بالتل الحاليين وتشجيعاً للمواطنين لتركيب خدمة خط النفاذADSL Access والتمتع بالمزايا المجانية التي تقدمها "بالتل" لمشتركيها الجدد والتي تهدف من خلالها لتلبية مختلف احتياجاتهم، وذلك من خلال تقديم خدمات عالية الجودة بأمان وخصوصية لمختلف فئات المشتركين.

وعن المزايا التي تقدمها الحملة أكد خرمان انه بامكان المشتركين الجدد التمتع بتركيب خدمة خط النفاذ وخدمة الهاتف الثابت مجاناً بالإضافة للحصول على اشتراك شهر مجاناً بخدمة خط النفاذ، ودخول السحب على 1000اشتراك مجاني بالخدمة ولمدة سنة كاملة، واشار خرمان انه وتقديراً لمشتركي خط النفاذ ADSL Access الحاليين، فستدخل ارقام هواتفهم السحب تلقائياً ضمن الحملة الجديدة، وبامكانهم ايضاً زيادة فرصتهم بالربح من خلال رفع سرعة خط النفاذ لديهم.

واكد خرمان انه بالامكان الاشتراك من خلال زيارة اقرب مركز اتصالات او شبكة الموزعين المعتمدين، أو أحد مزودي خدمة الانترنت المرخصين، وللمزيد من المعلومات والاستفسار بالامكان الاتصال على الرقم 199 مجاناً من الهاتف الثابت او زيارة موقع الشركة الالكترونيwww.paltel.ps .

وأضاف خرمان أن الاشتراك بالحملة يبدأ من تاريخ 8/4/2013 ويستمر لغاية 8/5/2013، مع العلم أن رسوم الاشتراك للمشتركين الجدد بالحملة ستكون 10 شيكل غير شاملة لضريبة القيمة المضافة وتدفع لمرة واحدة فقط .

2013-04-09