الأحد 19/10/1445 هـ الموافق 28/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
'كهرباء القدس' تعلن عن حملة تسهيلات لجدولة الديون والمتأخرات

رام الله-الوسط اليوم

أعلنت شركة كهرباء القدس، اليوم السبت، عن إطلاق حملة تسهيلات جديدة تشمل جدولة الديون والمتأخرات.

ومن المقرر أن تبدأ الحملة في 21/09/2012 وتنتهي في 20/10/2012، حيث ستقوم الشركة بفتح أبوابها خلال تلك الفترة لكافة المشتركين للتسجيل في كافة فروعها.

وقال مستشار المدير العام لفروع المحافظات في الشركة هاني غوشة، في تصريح صحفي، إنه 'انطلاقا من تفهم الشركة للأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الشارع الفلسطيني ورغبة منها في تحصيل الديون المستحقة، فإن حملة التسهيلات هذه تشمل كافة شرائح المشتركين التي تترتب عليها متأخرات وديون. وأن ديون المشتركين ستتم جدولتها وتقسيطها، بحيث يتمكن المشترك من البدء بصفحة جديدة تشجيعا له للإلتزام والانتظام بدفع فواتيره وتخفيفا من عبء الديون المتراكمة'.

وأضاف غوشة أن الشركة تدرس كذلك مكافأة المشتركين الملتزمين بما فيهم مشتركي عدادات الدفع المسبق الذين ينتظمون في دفع فواتيرهم الشهرية دون تأخير، حيث سيتم منحهم مجموعة من الحوافز التشجيعية 'في بادرة لنسج علاقة وثيقة بينهم وبين الشركة'.

وأشار غوشة إلى أنه بالرغم من الأزمة المالية التي تمر بها الشركة وتهديدات الشركة الإسرائيلية بالاستيلاء عليها، إلا أن الشركة خففت من ضغوطها على المواطنين في الفترة الحالية، نظرا للأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني.

يذكر أن الشركة الإسرائيلية قررت تمديد المهلة التي منحتها لشركة 'كهرباء القدس' لتسديد ديونها البالغة 440 مليون شيقل، وذلك حتى نهاية الشهر الجاري، وتأمل الأخيرة بأن حملة التسهيلات التي تطلقها ستساعد في توفير جزء من المبالغ المتراكمة، والحد من الديون لشركة الكهرباء الإسرائيلية على المدى البعيد.

2012-09-15