السبت 18/10/1445 هـ الموافق 27/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
طوني قطان يضيء مهرجان ليالي القلعة

أضاء النجم طوني قطان يوم الاثنين الماضي مهرجان ليالي القلعة في حفل فني كبير حضره قرابة ثلاثة آلاف شخص استمتعوا مع قطان باغنياته.

فعلى انغام أغنية "عالوعد" صعد النجم الشاب طوني قطان على المسرح والتقى بجمهوره الذي قدم من مختلف مناطق المملكة الأردنية الهاشمية لقضاء يوم مميز مع نجمٍ مميز تدق القلوب عند سماع صوته.

قطان الذي قدم للجمهور باقة كبيرة من اغنياته وسط تفاعل كبير من الحضور منها "روحي وروحك، أفا يا غالي، عودتني، عيوني سهراني، لو مكتوب عليا، من دونك، ابعد وروح، مغروم، بالإضافة إلى آخر اصداراته أغنيته "قهوتكو مشروبة".

ورغم التشديدات الأمنية إلا أن أحد الحضور فاجئ  قطان بالصعود إلى المسرح لتقبيله اثناء تقديمه أغنية "عيوني سهراني" مما أدى إلى أصابة قطان وتوقف الحفل لمدة خمس دقائق للإطمئنان على صحته .. ورغم الإصابة عاد قطان للمسرح ليكمل حفله الفني.

ولم يبخل قطان على جمهوره حيث أصر على النزول عن المسرح والخروج لجمهوره ليلتقي معهم عن قرب رغم تحذيرات الأمن ومنظمين المهرجان من تدافع الجمهور.

يذكر أن الحفل من تنظيم كلاً من وزارة السياحة والآثار وأمانة عمان الكبرى وكان بحضور عدد من الشخصيات ابرزهم معالي وزير السياحة والآثار السيد نايف الفايز.

ومن جهة أخرى سيتوجه النجم طوني قطان إلى الأراضي الفلسطينية لإحياء حفل فني يوم الخميس التاسع من الشهر الجاري في مدينة أريحا، ومن ثم يعود الى الأردن لاحياء حفلات عيد الفطر السعيد في عمان.

البوم صور
2012-08-01