الأحد 3/3/1443 هـ الموافق 10/10/2021 م الساعه (القدس) (غرينتش)
عبيد: تأهل هلال القدس إنجاز للكرة الفلسطينية

أعرب المدير الفني لنادي هلال القدس، خضر عبيد، عن اعتزازه وفخره بتأهل فريقه لدور المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وتغلب الهلال على مضيفه النصر العُماني 1-0، بعد أن فاز ذهابا 2-1.   

وقال عبيد، الذي لم يتمكن من مرافقة الفريق، وتولى مساعده أمجد طه المسؤولية الفنية، إن ما تحقق يعتبر إنجازاً من العيار الثقيل للهلال وللكرة الفلسطينية.

وأضاف "ليس من السهل أن تستقبل نادٍ بقيمة النصر العُماني وصاحب خبرات في الملاعب العربية والآسيوية، وتتفوق عليه ذهابا وإياباً، فهذا إنجاز يحسب للهلال ولاعبيه وللكرة الفلسطينية".

وتابع "الهلال لم يكن يمثل نفسه في هذه المباراة، بل كان يمثل الكرة الفلسطينية".

وسوف يلاقي الهلال في دور المجموعات، كل من الجيش السوري والنجمة اللبناني والوحدات الأردني.

ومن المقرر أن يبدأ نادي هلال القدس مشواره في دور المجموعات بلقاء الجيش السوري يوم 25 من شهر فبراير الحالي، ولم يحدد حتى الآن مكان إقامة المباراة.

وجاء تأهل هلال القدس، " الثلاثاء"  إلى دوري المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عقب تجديد فوزه على مضيفه النصر العماني، في لقاء جمعهما على مجمع صلالة في عُمان.

وتأهل الهلال بعد فوزه بمجموع لقائي الذهاب والإياب بثلاثة أهداف لهدف، ليلغ دور المجموعات بعد غياب الكرة الفلسطينية عن هذه البطولة لمدة أربع سنوات، وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد فيصل الحسني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، انتهت لصالح الهلال بهدفين لهدف.

وجاء هدف فوز الهلال في الدقيقة 74 من زمن اللقاء عن طريق النجم عدي الدباغ الذي استلم الكرة من منتصف الملعب وتلاعب بالدفاع العماني وانفرد بالحارس وسدد الكرة في شباك الحارس.

وسيلعب الهلال في المجموعة الأولى إلى جانب كل من: الجيش السوري والنجمة اللبناني والوحدات الأردني، وسيواجه في أولى مبارياته في البطولة نادي الجيش السوري في 25 الشهر الجاري.

2019-02-13