الجمعة 17/10/1445 هـ الموافق 26/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
تعرّف على درجة ذكاءك من خلال برجك!!

مواليد برج الحمل: ذكي وذكاءه في قدرته على الإقناع وكسب ثقة الناس، كما أنه ذكي في طريقة تكوينه لصداقات سريعة، وأيضًا فهو ذكي في قدرته على التكيف مع الأوساط المختلفة.

مواليد برج الثور: ذكي في فهم خبايا ونوايا المحيطين فيه وفي معرفة كيفية كسبهم.

مواليد برج الجوزاء: ذكي جدًا فهو سريع البديهة ويستطيع التركيز على أكثر من شخص أو أكثر من عمل في وقت واحد، فهو يتكلم بسرعة ويفكر بشكل أسرع ولكن يبدو عليه أحيانا السذاجة وذلك لأنه أحيانا يتسرع ويتهور في تفكيره.

مواليد برج السرطان: ذكي في التأليف وفي التخيل وفي اللف والدوران، ذكي في التمثيل، ذكي في اكتساب تعاطف الآخرين.

مواليد برج الأسد: ذكي في الابتكار والابداع والمواهب المختلفة التي يمتلكها ذكي في كل ما يتعلق بسرعة الاستيعاب وحسن التصرف في المواقف الحرجة.

مواليد برج العذراء: ذكي في التحليل والتدقيق في التفاصيل التي لا ينتبه إليها الآخرون ذكي في التقليد وفي تعلم أشياء مختلفة.

مواليد برج الميزان: ذكي في التصرف وفي الحكم على الأمور بعقلانية وبوسطية ،وهو ذكي في الحب وفي العلاقات الاجتماعية ذكي في احساسه بالآخرين وفي حدسه الخاص.

مواليد برج العقرب: ذكي في اخفاء أسراره، وفي الايقاع بأعداءه والهروب منهم ذكي في معاملته الحذره مع الأخرين بشكل لا ينتبه إليه أحد وأيضًا ذكي في فرض سيطرته على الآخرين بشكل غير مباشر.

مواليد برج القوس: ذكي في الخلق والتفكير والفلسفة والتفكير العميق ذكي في الانجاز وفي كسب الأضواء نحوه ذكي جدا في التعلم من أخطاءه بدل الندم عليها.

مواليد برج الجدي: ذكي في معرفته أين تكمن مصالحة، وذكي في تحقيق انجازاته وبناء مستقبله ذكي لأنه السلحفاة التي تسبق الأرنب بصبرها وطولة بالها ذكي في علاقاته السطحية التي يكسب بها ثقة الآخرين وفي ابتعاده عن مشاكل الناس ذكي في اتقانه لكل عمل يقع بين يديه.

مواليد برج الدلو: ذكي في التوقع واستباق الأمور، ذكي في التفكير خارج صندوق النمطية المظلم ذكي في التغير والتجدد.

مواليد برج الحوت: ذكي في كسب محبة وتعاطف كل من حوله ذكي في اخفاء أفكاره ومشاعره متى أراد ذلك، ذكي في معرفة ما يريد وكيف يصل إلى مايريد كما أنه ذكي فهو لا يوسخ يديه بالانتقام من أعداءه

2012-10-17