الجمعة 14/1/1444 هـ الموافق 12/08/2022 م الساعه (القدس) (غرينتش)
عودة للرقي والأصالة....بدوي الدقادوسي

سرني أن أكبر شركات الملابس تعتمد رضا أسامة كمعلن دعائي لها لزيادة المبيعات. وذلك لأنه نموذج للأصالة والرقي دون ابتذال لقد باتت العديد من الشركات والمحلات المتنوعة تعتمد طريقة جديدة لتسويق منتجاتها وزيادة مبيعاتها في المكان الذي تستهدفه. حيث باتت تتعاقد مع مؤثرين ورواد لمواقع التواصل الاجتماعي لهم قاعدة جماهرية من أجل أن يقوموا بحملات إعلانية لها ولمنتجاتها قصد ترغيب هؤلاء المتلقين بالاقتناء مما تنتجه.

ولم يعد يخفى على أحد من المصريين وحتى فئة من العرب أن رضا أسامة قد بات واحدا من الشخصيات المؤثرة والبارزة على مواقع التواصل الاجتماعي في بلاده وقد باتت له قاعدة جماهرية واسعة وكبيرة تتابعه وتأخذ حتى بما يقوله ويقدمه من نصائح وآراء خاصة فئة الشباب التي تتأثر به وبمن هم على شاكلته بكيفية شديدة وتعتبره قدوة لها ومثالا ونموذج تأمل في الاقتداء به ولأن رضا أسامة فاشن بلوجر فهو بالتأكيد يتعامل مع محلات وشركات تختص بأحدث موضات الألبسة والأزياء. فقد لاحظت هذه الشركات تعلق الجماهير بمؤثرها المصري وميولها إليه ما دفع بهذه الشركات للتواصل مع رضا أسامة من أجل أن يقوم هذا الأخير بعمل إعلانات لها ولمنتجاتها. شركة الألبسة والأحذية الإسبانية زارا طلبت خدمات رضا أسامة فلم يرفض ولبى النداء. وقد قام بإعلان لصالح الشركة ولمنتجاتها ساهم وبشكل كبير في انجذاب الجماهير في مصر وحتى في بعض دول العالم لاقتناء منتجات هذه الشركة وشرائها لا لشيء إلا لثقة في نجمها المحبوب.

شركة الألبسة السويدية ([email protected]) حذت حذو نظيرتها الإسبانية واتفقت مع رضا أسامة من أجل أن يقوم بعمل حملة إعلانية لصالحها ولصالح شركتها وهو ما فعله رضا أسامة على صفحاته على مواقع التواصل. الحملة التي لاقت تفاعلا كبيرا من محبي الفنان المصري والذين دعموه ودعموا معه الشركة السويدية والتي استفادت وبكثرة من عملها مع المودل الشاب.

لقد بات اللجوء للمشاهير من أجل الحملات الإعلانية إذً موضة تتبعها معظم الشركات في العالم قصد كسب المزيد من الزبائن والعملاء، ورضا أسامة ومن منطلق شهرته وجمهوره الغفير كان وجهة لعينة من هذه الشركات التي رأت فيه طريقها نحو بلوغ النجاح في مصر والعالم العربي

2022-07-27