دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
محامية أحمد عز تؤكد كذب زينة وشقيقتها بالمستندات

أكدت المحامية سارة درويش، محامية الفنان أحمد عز، أن جلسة الأحد المقبل ستشهد تقديم العديد من المفاجئات، التي تؤكد كذب كل من الفنانة زينة وشقيقتها في شهادتهما أمام المحكمة.

جاءت تصريحات محامية أحمد عز من خلال مداخلة لبرنامج "ET بالعربي"، والتي أشارت فيها إلى أن لديها المستندات والأدلة التي تثبت بها كذب الفنانة زينة وشقيقتها نسرين في شهادتهما أمام المحكمة، حول زواج عز من زينة.

وقالت سارة درويش، إنها قدمت مستندات إلى محكمة جنح مدينة نصر، تتضمن تقارير تتبع من إحدى شركات الاتصالات في مصر لهاتفي أحمد عز وزينة أيام 15 و16 و17 من شهر يونيو عام 2012، وذلك من الساعة 9 إلى 11 مساء، والتي حددتها نسرين، شقيقة زينة، في شهادتها في قضية إثبات النسب، التي أكدت فيها أن عز كان يمارس حياته الزوجية مع زينة في تلك الفترة، وأن عز تزوج من زينة يوم 15 يونيو بفيلتها الكائنة بمنطقة الرحاب في القاهرة الجديدة.

وكشفت تقارير التتبع أن أحمد عز كان يتنقل في هذه الأيام بين منطقتي الشيخ زايد والمعادي، ولم يتواجد في منطقة الرحاب.

كما أن تقارير التتبع لهاتف زينة كشفت أنها لم تكن موجودة في الرحاب أيضا أو المعادي، مما يؤكد بالدليل القاطع عدم صدق شهادة شقيقة زينة.

ومن ناحية أخرى، قررت محكمة جنح مدينة نصر تحديد جلسة السبت المقبل والموافق 11 يناير، للنطق بالحكم في قضية الشهادة الزور، التي اتهم فيها الفنان أحمد عز شقيقة زينة ياسمين بشهادة الزور والادعاء بزواجه من زينة.

واتهم أحمد عز شهود الإثبات الذين استعانت بهم زينة لإثبات الزواج بالتزوير، خاصة أن بعضهم أقر بأن هناك حفل زواج لهما أقيم وحضره بعض أصدقائهما، مؤكدا أن معه ما يثبت عدم تواجده بالحفل في التاريخ الذي ذكروه في أقوالهم.

2015-01-10