دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 4/1/1440 هـ الموافق 15/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
رونالدو : ما هو المطلوب اكثر لوقف صافرات المدرجات!

تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى صافرات الاستهجان من المدرجات في مباراة فريقه الاخيرة امام روما والتي تمكن فيها الفريق الملكي من تحقيق الفوز بهدفين مقابل لا شئ لينتقل الى دور الـ 8 في البطولة الاعرق والاقوى في اوروبا، رونالدو وعلى الرغم من تحقيقه هدف في المباراة ليصل الى هدفه الـ 90 في البطولة الاوروبية الا ان ذلك لم يكن كافياً لمشجعي ريال مدريد المتواجدين في البرنابيو لاقناعهم بل قابلوا ذلك بصافرات الاستهجان للنجم البرتغالي .

المدير الفني لنادي ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان وفي تعليقه على هذا الامر اعتبر بأن هذه الصافرات من شأنها ان تكون عاملاً ايجابياً للنجم البرتغالي وحافزاً له لتحقيق المزيد من الاهداف
ويبدو ان بعض الاماكن في مدرجات البرنابيو عبرت عن استيائها من اداء هداف فريقها على مر العصور على الرغم من تأهل الفريق في مجموع اللقائين بأربعة اهداف مقابل لا شيء ، وهو الذي اهدر بعضاً من الفرص في مباراة الامس برأيها كانت فرصاً سهلة للتسجيل .
زميل النجم البرتغالي في الفريق سيرجيو راموس كان له رأي كذلك في ما حدث في المدرجات وابدى دعمه لزميله بالقول " اود ان اطلب من جماهيرنا التفكير لبعض الوقت ، بالتأكيد نكن كل احترام لجماهيرنا ، ولكن عندما لا تسير الامور على ما يرام مع الفريق ، عليها ان تدعم اللاعبين وتحفزهم ، لأننا جميعاً نتطلع الى الافضل للفريق" .

" انه لاعب تاريخي في ريال مدريد " راموس في حديثه عن رونالدو " وهو يثبت ذلك يوماً بعد يوم ، وسنة تلو الاخرى ، انظروا الى ما وصل اليه "

اقرأ ايضا : رونالدو على رأس فريق أحلام زيدان في البريميرليغ

راموس وفي محاولة لامتصاص هذه الاصوات اعتبر بأن انتقادات الجماهير في المدرجات ما هي الا محاولة للتعبير عن رغبتهم بالافضل ، ونقل مطالبهم للاعبين فضلا عن ان من شأنها ان تدفع اللاعبين نحو تقديم الافضل .

اما المدير الفني زين الدين زيدان فقد اعتبر بأن هذه الاصوات من شأنها ان تكون حافزاً مهماً للنجم البرتغالي لتقديم الافضل واضاف في حديثه للتلفزيون الاسباني "ان اهم ما في الامر بأنه وفي كل مرة يتواجد فيها رونالدو على ارضية الميدان يمتلك الرغبة بالتسجيل وتقديم الافضل" .

ويسعى المدير الفني زين الدين زيدان لتحقيق انجازات في اول تجربة تدريبية لريال مدريد حيث سبق ان تعرض رونالدو الى هجمة اعلامية كبيرة في اعقاب تصريحاته عقب هزيمة الفريق في ديربي العاصمة بهدف مقابل لا شيء والتي تعرض فيها الى مستوى زملائه معتبراً بأنهم لو كانوا بذات المستوى لكان الفريق في صدارة الترتيب في الوقت الحالي ، وهو ما نفاه رونالدو عقبها معتبراً بأنه قد جرى تحريفها . وهو ما دفع زيدان الى مساندته والتأكيد على لحمة الفريق حرصاً منه على تماسكه.

الجدير بالذكر بأن رونالدو كان قد حقق الهدف الاول للفريق في الدقيقة 64 من لقاء روما يوم امس قبل ان يساهم في تسجيل الهدف الثاني الذي سجله الكولومبي خاميس رودريغز .

2016-03-09