الثلاثاء 21/10/1445 هـ الموافق 30/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
وزارة النقل والمواصلات تكرم متقاعديها

رام الله-الوسط اليوم

  نظمت وزارة النقل والمواصلات حفلاً تكريميا لعدد من موظفيها المتقاعدين, برعاية وزير النقل والمواصلات د.علي زيدان ابو زهري، وبحضور وكيل الوزارة د.علي شعث وممثلي نقابات قطاع النقل والمواصلات والنقابات المهنية الاخرى بالاضافة الى عدد من موظفي الوزارة.

و شكر الوزير ابو زهري في كلمته المتقاعدين الذين افنو شبابهم في خدمة الوزارة في ظل صعوبة ظروف العمل التي عايشوها، موضحا ان الوزارة ستستمر في نهج تكريم ذوي العطاء المتميز من المتقاعدين ومن الذين ما زالوا على رأس عملهم من اجل تحفيزهم للعمل على ازدهار وتطوير اداء الوزارة.

ومن جانبه استعرض وكيل الوزارة د.علي شعث شريط ذكريات العمل في هذه المؤسسة العريقة الذي يترك اثرا في النفس سيما وان الموظف عمل كجزءاّ من تركيبتها واسرتها وضحى وقدم مثل شمعة تحترق لتنير دروب المستقبل، مشيرا الى ان هذا الحفل يأتي كلمسة وفاء للزملاء المتقاعدين.

وفي كلمة المتقاعدين شكر السيد ماجد الداهودي اسرة وزارة النقل والمواصلات وعلى رأسهم معالي الوزير على هذه اللفتة الكريمة والتي تنم عن مشاعر الصدق والوفاء تجاه المتقاعدين، مؤكدا ان التقاعد ليس نهاية الحياة العملية بل هناك مجالات كثيرة سيقدم فيها المتقاعدون مزيدا من العطاء.

وفي نهاية الحفل تسلم المتقاعدين دروع التكريم وشهادات التقدير والهدايا, وقد تولى عرافة الحفل منصور بدر مدير العلاقات العامة في الوزارة.

البوم صور
2013-02-28